التعليقات : ( 313 )


‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 313   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف

فصل روعة بس قصير

19 يونيو 2015 12:49 ص
Mohamed Bodiaf
أزال المؤلف هذا التعليق.
الزعيم

والله يا اودا ذكرتني بكابتن ماجد من يضرب الكره وتمر فصول الخريف والشتاء والصيف والربيع وتمر مره ثانيه حتى ننسى من ضرب الكره ياسين لو ماجد الله لا يوفقك بس
تزوجت وولدي يتابع معاي الحين وانت بعدك تمط تمط انشالله تصير مطاط وامطك مط
تحياتي لشقاع

19 يونيو 2015 1:03 ص
قبعة القش

فصل حماسي ضربة مدمرة بالفعل لا اعتقد ان الدون سوف ينهض بعدها المهم ان المعركة انتهت ونتظر تفاصيل مابعد خسارة الدون وتأثيرها على توازن حكومة العالم واليونكو في فقدنا عضو حساس مثل الدون ..

19 يونيو 2015 1:04 ص
قبعة القش
أزال المؤلف هذا التعليق.
قبعة القش
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
aows

واخيرا الدون مات وانتى حدث دريسروزا وانا اتاكدت ان الدون قتل من نظارته المكسوره هههههههههههههه
وكلام كبير جدا في نهاية الفصل

19 يونيو 2015 1:37 ص
غير معرف

انا كل اللي همني ايش صار علي بقية الطاقم نامي وشوبر وسانجي وبروك والبقيه اللي معاهم
حاسسه الارك اللي بعد هذا عن البق ماما متحمسه الصراحه يارب يصدق احساسي

وانتم ليش متوقعين ان فيه احد راح ينضم لطاقم ؟ هم مو خلاص اكتملو ؟

19 يونيو 2015 1:43 ص
غير معرف

ما اتوقع السالفه انتهت
من يوم جاب نظارات الدون مكسره فالاخير كأن فيه شي خلف عيون الدون في الفصل الجاي
بس عندي سؤال في الصفحه الاخير كان فيه شي فوق كأنه بينكسر
هو قفص الطيور ولا شي ثاني ؟؟

19 يونيو 2015 2:18 ص
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
قبعة القش

هل الارض انقسمت الى نصفين من ضربت لوفي ارجو التوضيح

19 يونيو 2015 2:45 ص
Luffy 1 Piece

لا ما اكتملوا
٠ - لوفي
١- زورو
٢- سانجي
٣- فرانكي
٤- بروك
٥- يوسوب
٦- تشوبر
٧- نامي
٨- روبين
٩- جيمبي اذا ما مات جيمبي اكيد
١٠- لسه مابعد تحدد العضو العاشر ودي يكون اوكيجي
لكن اللي ممكن يكون العضو الاخير واحد من الاربعة ذولا
١- فايوليت
٢- بارثولوميو
٣- ليون
٤- شيزار
مممم الآرك ذا لم يحدث شي حماسي الضربة عادية تضخم وتصلب واستخدم حركة البرينج وهاكي هذا الجير فورث المهم اودا ماطلع فذا الآرك الجير ففث شكل اودا بيخليه لكايدو
اما زورو فعلاً مكافأته سترتفع لانه هزم بيكا .

Luffy 1 Piece

19 يونيو 2015 2:47 ص
Luffy 1 Piece

اسف اقصد واحد من الخمسة نسيت بيلامي حتى هو ممكن ينضم

19 يونيو 2015 2:51 ص
غير معرف

ههههههه متقبله مزحكم عادي
انا ركزت على هجومه بس الي اعرفه ان هجوم الدون يكون عن طريق الخيوط
وما توقعت الخيوط ادا احد ضربها كدا يصير شكلها كأنها سقف بينكسر

19 يونيو 2015 3:02 ص
غير معرف

اعضاء طاقم قبعه القش .. فيه صفتين موجوده فيهم جميعا
الاولى يكون الفرد في الطاقم عنده طموح كبير
والثانيه ان العضو يكون محب لرفاقه ويضحي بأي شي عشانهم .. ماني متاكده من طريقه تعبيري بس يعني اهم شي يكون يحب رفاقه
اما سيزار بما أنه كان يقتل الي يساعدونه باستخدام الغاز وبيقتل الاطفال
استبعد انضمامه
مثل فيرغو يوم قتل رجال البحريه
قاله سانجي انت من اكثر الاشخاص الذين يكرههم قائدنا
او كلمه قريبه منها
المهم عشان كدا مستبعده انه ينضم


ومدري ... انتم ادرى مني في ون بيس

19 يونيو 2015 3:06 ص
Luffy 1 Piece

اوك سيزار كان خايف من البيق مام وطلب من قراصنة قبعة القش ان يساعدوه وعندما ينقذه قراصنة قبعة القش منها فأنه سيعجب بهم وقد ينضم لهم
اما الصفتين فَ صفة الطموح فعلاً لازم تكون عندهم حتى جيمبي عنده طموح وهو انه يخلي البشر واليوجين يتفقون اما الصفة الثانية ليست صحيحة لان زورو لايحب احد من رفاقه ولكنه سينقذهم مهما كلف الامر اما سانجي فهو لايحب زورو ولكنه سيتفق معه ان لزم الامر للقضاء ع الاعداء لذلك صفة الحب مالها دخل الصفة الثانية انتي قلتيها بس بشكل خطأ وهي انه لازم العضو ان يضحي بحياته للاخرين ، روبين عندما انضمت فالبداية لم تكن تحب احد ولم تكن من النوع اللي تضحي بحياتها ولكنها تغيرت فما ادراك بسيزار

Luffy 1 Piece

19 يونيو 2015 3:42 ص
غير معرف

ما شاء الله علسك تعبيرك احسن من تعبيري ..
هي زي ما قلت يضحي بحياته عشان الاخرين

بس تنبيه مهم في التفريق بين روبن وسيزار
روبن .. لوفي ما شاف منها شي مثل انها تقتل رفاقها او شي زي كدا .. وانضمت للطاقم ولوفي وافق لانها قالت له تتحمل نتيجه انقاذي
اما الحب صح ما تحب احد .. لكن لوفي ما شاف منها شي عكس هدا

اما سيزار لوفي شاف منه اشياء ماهي مضبوطه مع رفاقه وحاقد عليه منها
عشان كدا انا فرقت بينه وبين روبن واستبعدت انضمامه

لكن ما تدري وش يصير ممكن ينضم .. وعلى طريقتك ..
احتمال ينضم سيزار بنسبه 6,22%
امزح معك



وزي ما قلت اول .. انتم ادرى مني في ون بيس

19 يونيو 2015 3:58 ص
يوسف البارودي

بداية الصفحه جميع الطاقم مجتمع زورو لوفي سانجي فرانكي اسوب شوبر نامي روبين ونشوف تلميح من اودا لوفي لابس ملابس كينمون مع سيوفه اظن تلميح من اودا انظمام كينمون ونلاااتاااحظ فوق راس سانحي اول صفه علم دولة الاماراتالعربيةالمتحدة

19 يونيو 2015 4:19 ص
غير معرف

وفوق لوفي علم المملكة العربيه السعوديه ... اظن مش متاكده

19 يونيو 2015 4:55 ص
red

هههههههههههههههه الله يسعدك

19 يونيو 2015 5:47 ص
ناصر الصوافي
أزال المؤلف هذا التعليق.
khalifa alshamsi

واخيراً تحطمت نظارة الجوكر مثل ما تحطم كبرياءه هو وعائلته البغيضة ، لوفي تغلب على منغو بالقوة البدنية ، واودا في هذا الارك وضح بداية العالم الجديد وانه لوفي لن يتهاون بل سيعزز من قوته وكذلك الطاقم

19 يونيو 2015 1:02 م
غير معرف

كابتن لوووووفي... عاد إليكم من جديد

#تفووو_عليك_يا_أودا

19 يونيو 2015 1:06 م
Luffy 1 Piece

زورو سنباي هل تعتقد انه قروب شقاع يكفي ام بما انه لنا فترة طويلة متواصلين نحتاج قروب واتس بحيث تكون مراسلة ون بيس والسواليف افضل .

Luffy 1 Piece

19 يونيو 2015 1:07 م
غير معرف

بعدين ليش نظام (التحقق من الناشر) كله صور أكل ؟؟

جوعتووونا وحنا صايمين

19 يونيو 2015 1:08 م
غير معرف

عندي سؤال لوفي وزورو
كان ودي أسأل من الفصل الي راح لكن لان التعليقاات كثرت توقعت انكم ما راح تشوفونه

مونكي دي جارب بطل القوات البحريه
لكن هل هو اقوى شخص في البحريه .. الغالب يقولون نعم لانه تقارع مع روجر مرات عديده
ولانه في حرب المارين فورد كان واثق انه بيقتل اكاينو

سؤالي بما انه اقوى شخص .. ليش رتبته ما زالت نائب ادميرال ..
ليه ما صار امير الاسطول او اقلها ادميرال ؟؟

19 يونيو 2015 1:30 م
Faisal

فصل رائع جداً
الحمدلله صارت النهاية مثل توقع باستخدام القير الرابع مع حركة أسطورة ولم يستخدم القير الخامس ....
اما بنسبة للي ظهر في اخر صفحة في اعلى القفص فاتوقع المقصود فيه ان القفص افتح بعد هزيمة الدووون .... تنتظر العضو الجديد بفارغ الصبر و أتوقع بكون بارتولوميو

19 يونيو 2015 2:17 م
Luffy 1 Piece

الجواب لا اعلم صحيح انه نائب ادميرال لكن لديه لقب اقوى من الادميرال ولقبه مثل ماقلتي اقوى رجل فالمارينز هذا لقبه الحقيقي فهذا يكفيه لكن انا اقول انه يستحق ان يحكم البحرية كلها لكن حكومة العالم لم يجعلوه ادميرال او قائد عام بسبب انه من الدي وهم تنريوبيتو لذلك وضعوا شخص من قبيله عادية مثل سنجوكو لكنه قوي جداً مع اني اشوف قوته تافهَ ويهايط ع جارب مع انه جارب اقوى منه
توضيح اقوى رجل فالمارينز يعني اقوى رجل فالبحرية يعني اقوى حتى من الادميرالات فشانكس لم يأكل فاكهه ولكن اكاينو وقف ولم يفكر بالقتال مع شانكس زي ماتقولين كأنه خاف من شانكس لذا جارب الهاكي حقه كان قوي ولكنه اصبح كبير فالسن فلو تقاتل مع شانكس شانكس بيفوز بالراحة لذا جارب انا بعطيك شخص نفس جارب اللي هو دونفلامينغو الدون انا اشوف انه يعتبر اقوى من البيق مام
لماذا قوته في هذا الآرك قوة خيالية تقنياته التجدد النسخ التحكم بالبشر قفص الطيور اللي هو القفص المميت لانه يقطع كل شي وايضاً تقنية الايقاظ هذا غير الهاكي الملكي وبالذات الخيوط حقته خطيرة جداً ولاتنسين في جزيرة بانك هازوارد عندما اوكيجي جمد دوفي دوفي قدر يحطم الثلج ومشي من جنب اوكيجي وكأنه مب خايف منه
الزبدة انا اعتبر دوفي اقوى من البيج مام مع اني لما ارى قوتها لكن دوفي لقبه تشبوكاي وهي لقبها يونكو مع انه اقوى منها لكن لديه القاب ثانية وهي السيد الشاب يعني كل رفاقه يحترمونه من شدة قوته ولقب الجوكر اللي يبيع فواكه سمايل لكايدو ولقب تشيبوكاي الخ ....
المهم جارب ودوفي نفس الشي ولكنهم لم يأخذوا لقب عالي جداً .

ارجو ان تكون وصلتلك المعلومة يا اخت ليلى

19 يونيو 2015 2:18 م
احبك ياقلبي

لانه كان ما يهتم بالترقيات ولا يسمع كلام احد واستحق اسم بطل البحريه لانه قوي جدا يمكن هو الوحيد من البحريه اللي قاتل روجر كثير

19 يونيو 2015 2:28 م
Rafat alshaibi

فصل جميل جداً

19 يونيو 2015 2:39 م
غير معرف

ايه وصلت تماااام
سينجوكو معك حق ههههههه قوته بلللههه تااااففهه .. بوذا اصفر
انا اظن يوم الاسد الذهبي شيكي جا للمارين فورد .. تقاتل معه جارب بس
اما سينجوكو كان معطيهم وضعيه الفانوس عشانهم تقاتلوا في الليل



بس عندي سؤال على تعليلك .. وهو اانه ما صار ادميرال بسبب انه من الدي ووحكومة العالم ما حطته ..
سؤالي هل حكومة العالم هي الي تتحكم في مناصب البحريه
يعني هي الي ترقي وتنزل زي ما تبي
ولا امير الاسطول هو المسؤول عن هدا كله ؟؟

19 يونيو 2015 2:44 م
احبك ياقلبي

لوفي اللحياء البيضاء كان عنده. هاكي قوي كمان واعتقد ان ساكازوكي ما قاتل شانكس لانه تعبان وكمان ساكازوكي قوي جدا واقوى من أوكيجي وبورسلينو. ومستحيل قارب يكون اضعف من شانكس مونكي دي قارب هذا الحرف كمان في اسمه لاتقلل منه وجهت نظر

19 يونيو 2015 2:50 م
احبك ياقلبي

في شي أقوى من أمير الأسطول والدليل وقت ما دوفي كان بقضي على موريا قال من امرك سئاله سينجوكو قال شخص اعلى منه وسنجوكو مو ضعيف كان يقاتل طاقم اللحياء السوداء لوحده وفحمه كثير ولو انه ضعيف ما كان أمير للمارينز وكمان عقله وتفكيره وتخطيطه لها دور

19 يونيو 2015 2:56 م
احبك ياقلبي

شي ابي أسئلكم عنه دراقون هل كان من البحريه

19 يونيو 2015 2:57 م
غير معرف

السلام عليكم انا جديد في الكروب ا نضريتي هيا ماد تتوقعون في ون بيس اضن ان شخص قوي جدا يضهر لا يستطيع احد هزمته الى لوفي فما هو هدا الشخص لا الحكومة ولا الينكو تسطيع هزمته اترك لكوم التعليق

19 يونيو 2015 3:04 م
غير معرف

لوفي قال انه قوي جدا بس فاكهته هي الي ما دخلت مزاجه تافهه

المهم ان اكيد فيه شي اعلى من امير الاسطول بس مو من البحريه
اظن الامر جا من حكومة العالم او احدى منظماتها
ممكن يكون داك ابو طربوش الي الدون كان بيقتله وقاله ادا العمل معاكم ما اعجبني راح اترك كوني تشيبوكاي

اظن السبب الي منع اكاينو يتقاتل مع شانكس واضح .. شانكس ما شاء الله جايب الشله كلها معاه كعادته
والبحريه كلها منهمكه في الحرب
وايضا لان سينجوكو اعلن انتهاء الحرب

19 يونيو 2015 3:09 م
غير معرف

نعم .....حكومة العالم هي المتحكمه في مناصب القوى الاربعة (التشيبوكاي ,سايفربول ,المنظمة الاصلاحية , المارين) ,ويترأسها 5 اشخاص وهم الغوروسي

19 يونيو 2015 3:09 م
غير معرف

لا يوجد شخص كهذا ,,الا اذا كنت تقصد اينل ,ف اينل ليس اقوى من اليونكو ,,,,,اعتقد سؤالك حول فاكهة لوفي (المطاط) وهي مضاده لفاكهة اينيل (البرق)

19 يونيو 2015 3:28 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

معليش عندي سؤال
وش هي المنظمة الاصلاحيه

19 يونيو 2015 4:54 م
Luffy 1 Piece

اهدا ترى ماسبيت زورو يعني قلت اللي عندي وبعدين انت تتكلم لما خلاص الاعضاء اتفقوا انا اتكلم اول ما انضم زورو لم يكن يحب
وزور بعد فترة احب رفاقه ولكن لايزال يكره سانجي والعكس صحيح اما يوم زورو انقذ سانجي لو انت تتذكر الحلقة صح كان فهمت المهم لما انقذه من كوما زورو قال يجب عليك ان تبقى حياً لانك ان مت فمن سيكون الطباخ
وبعدين
انا قاعد اشرح لاخت ليلى انه سيزار لو انضم ممكن يحب قراصنة قبعة القش بس مب اكيد ينضم مجرد توقعات عاد تخيل كافيندش ينضم اوووه ام الفله بس للاسف مابنضم شكله بينضم مع لاو

19 يونيو 2015 4:55 م
Luffy 1 Piece

ايه بس ذا حاط شروط يتشرط علينا نبي قروب حر

19 يونيو 2015 4:57 م
غير معرف

شكرا .. تصدق توي كنت بكتب سؤال هل شانكس من الدي ولا لا

19 يونيو 2015 4:57 م
غير معرف

معليش ما راح اتكلم عن نظريه انه من البحريه ولا لا

لكن اتمنى ما يكون سبب ثورته هو السبب الي دكرته اخوي زورو

ولا بيطيح من عيني هو وجيشه



مسوي جيش ثوري واخطر مجرم في العالم بسبب حب لامراه قتلتها الحكومة!!!!!
اتمنى السبب يكون اقوى من كدا

19 يونيو 2015 5:00 م
Luffy 1 Piece

سأعطيك سبب مقنع ان اغمى ع دوفي او مات فأن القفص لن يذهب لكن اذا اغمى ع دوفي فأنَ النسخة ستتوقف عن الحراك لان النسخة تطيع اوامر صاحبها اللي هو الدون لذلك القفص سيتوقف وعندما يتوقف فإنَ زورو سيقطع القفص وفوجيتورا بيجيب نيزك ليبعد الخيوط او يستخدم تقنية الجاذبية بحيث يوجه سيفه ع كل الخيوط ويستخدم الجاذبية ليبعدها

19 يونيو 2015 5:02 م
shomran king

ما فيه احد يموت في ون بيس 🌚💔

19 يونيو 2015 5:03 م
غير معرف

تمام عليك في موضوغ شانكس واكاينو
بس انا ما كان قصدي ان اكاينو خايف على نفسه من الطاقم كله
شانكس رجل شريف يتقاتل رجل لرجل صحيح
لكن اكاينو لو تقاتل معه .. طاقمه بيتقاتل مع بقيه البحريه واكيد بيفوزوا طاقم شانكس
عشان كدا وقف المعركه .. مع ان شانكس اقوى منه طبعا لكن اكاينو عبيط راح يتقاتل حتى لو انه اضعف
اظن السبب الرئيسي ان سينغوكو اوقف الحرب

19 يونيو 2015 5:04 م
Luffy 1 Piece

وبعدين مافي شي اسمه طاقة منفصله لانه دوفي كون خيوط لما يغمى عليه الخيوط لن تختفي وايضاً النسخة لن تختفي لانها مصنوعة من خيوط لكن النسخة ماتتحرك ع كيفها لازم دوفي يكون صاحي عشان يتحكم بالنسخة عشان النسخة تخلي قفص الطيور يصغر ويقطع كل شي
وصلت المعلومة ...

19 يونيو 2015 5:06 م
أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون

قارب لا يرد الترقيه و يعمل ما يحلو له ذكروها في حلقة الصفر علي ما اعتقد

19 يونيو 2015 5:19 م
أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون

ضربة لوفي قسمة الجزيره نصفين واتوقع تأثيرها وصل للقفص فوق او انه بداء يتلاشى في كلمه اخر التشابتر تدل عليه

19 يونيو 2015 5:26 م
غير معرف

سؤال محيرني

من اقوى اللحية البيضاء او روجر !!!

19 يونيو 2015 6:44 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
المهيوم

المهيوم يعتذر عن الرد او عنده استراحة او اجازه للفصل القادم ياشباب اودا احسن مني حتى انا باخذ اجازه هههههه
السبب احرجني اودا

19 يونيو 2015 7:52 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

ههههههه هدا تلميح من اودا ان موطن قبيلة الدي في الربع الخالي
امزح لا تطردوني

19 يونيو 2015 8:37 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
law2015

فصل حماسي انا بعد أتوقع لاو ينظم لطاقم لوفي
بانتظار الفصل الجاي :)

19 يونيو 2015 9:50 م
Faham Albusaidi

زورو و سانجي بينهم تنافس ما حقد و شكرا

19 يونيو 2015 11:06 م
Faham Albusaidi

زورو و سانجي بينهم تنافس ما حقد و شكرا

19 يونيو 2015 11:15 م
Sasuke uchiha

واااو فصل جدا جدا حماسي

19 يونيو 2015 11:36 م
غير معرف

أخخخخخخخيرا سقط الدون ، يا رجل والله ما قدرت اتحمل الاسبوعين اللي راحت
اودا يحب المطاط كثير ، عشان مستخدمه حتى في الفصول

19 يونيو 2015 11:48 م
Faisal

غلبتك بالأولى وانت غلبتني بثانية صدقت اللي اعلى القفص هجوم الدووون شبكة العنكبوت أسف اخطات اهنئك على دقتك وتركيزك ^_^

20 يونيو 2015 12:09 ص
غير معرف

اشكرك شكرا جزيلا ماريمو
بس ممكن طلب .. الروابط يوم ترسلها تجي عندي باللون الاسود ما اقدر افتحها
حتى يوم بنسخها ما تنسخ زين
الطلب هو .. ممكن لو تعطيني بس اسم المقطع في اليوتيوب وانا ارجع له
او تكتب لي المختصر من المقطع
واكون لك من الشاكرين

واشكرك على النصيحه والتنبيه

وترى امزح يوم اقلك ماريمو لا تزعل شيشيشيش

20 يونيو 2015 12:29 ص
غير معرف

اهااا
الامبيل داون
حصن المارين فورد
اينيس لوبي

ما كنت اعرف ان اسمها المنظمة الاصلاحيه

20 يونيو 2015 12:32 ص
قبعة القش

ياشباب اعلانو ان في حلقة خاصة الخبر صحيح ولا لا

20 يونيو 2015 12:33 ص
غير معرف

زورو ارسل الخبر في لفصل الماضي عن حلقه خاصه بتكون عن سابو

20 يونيو 2015 12:59 ص
غير معرف

عندكم فلسفة زائدة القفص راح يتحطم وسبب ان لوفي قضى على دوفي .

20 يونيو 2015 1:06 ص
غير معرف

أنا بقول شي احفظوه سابو راح يقتل بورقيس وتيش يضن ان لوفي هو من قتله وراح يدارد لوفي والاراك القادم كله في تيتش ولو في وشانكس .

20 يونيو 2015 1:11 ص
غير معرف

حقا لوفي رجل بل اقوى من دوفي بكثير لم يسقطة قوة الصحوة لدوفي ولا اي هجوم كم انت رجل فقط ابن دراقون هو من يفعلها ...دوفي تعب من اجل ان يسقطة ولكن لافائدة في طرق حديد بارد
دوفي معة الشهرة ولم يستطع ان يسقط لوفي كم انت حقير يااودا وسخت ونجست دنست سمعة الدوفي
اما القفص كما قال لوفي في الفصول السابقة يختفي بعد ان يغمى على دوفي

20 يونيو 2015 2:29 ص
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

هههههههه شكرا شكرا ماريمو

20 يونيو 2015 3:36 ص
غير معرف

السلام عليكم
جئنا بنظريات جديدة
الالى....احتمال كبيييييير فاكهة لوفي نفسها فاكهة روجر ....ويتبت دلك ان ريلي في هاد الحلقة نلاحظ انه هو اقترح على لوفي المحرك الرابع مما يعني انو شاف هاد المهارات من قبل
واعطى جواب سريع للوفي لما قال له ضربته ما عادت مجدية ...وفيه دلائلل اخرى نقولها يوم تاني لاني ما بدي اطول...
النظرية التانية ان لوفي مزاااااال عنده قوات اخرى اقوى من المحرك الرابع ...في هاد الحلقة لاحظنا لما اقترح ريلي المحرك 4 على لوفي كان لوفي مزال لابس ضماضات جروحه في حرب المارين فورد اي مزال في بداية التدريب مما يعني انه في الاشهر الاخرى تدرب عدة اساليب قوية اقوى من المحرك الرابع ....


.... ان شاء الله نزيدو نظريات اخرى في حلقات قادمة وارجو الرد ادا كانت فيه ملاحظات ...

20 يونيو 2015 3:39 ص
غير معرف

راح ينزع القفص ...لو شفتو لما اغمي على شوغار رجعت الدمى لطبيعتها وهدا اكبر دليل

20 يونيو 2015 3:43 ص
amgd alyafeai

الشي الوحيد اللي متشوق اعرفه هو كم رح تكون المكافئة الان على راس لوفي بعد ما هزم مينجو
على فكره انا والله طفشت من ديسروزا طولو فيها كثير

20 يونيو 2015 4:33 ص
غير معرف

إن تحليلك غير معقول كلنا نعلم أن ريلي بدأ تعليم لوفي استخدام الهاكي وتنوعها وكذلك كيف يطورها مع التدريب والقير الرابع يحتاج إلى مقدار هائل من الهاكي ولا يكون ذا نفع مع الخصوم الأقوياء إلا ذا كان مستخدمه لديه هاكي قوي ولا تكفي أشهر في كسب الهاكي الذي يجعل لوفي ينسجم مع القير الرابع بل ذهبت السنتين في تعلم أنواع الهاكي وتطويرها .

20 يونيو 2015 5:35 ص
غير معرف

اتفق معك
وايضا .. لا يوجد في الفصل ما يدل ان رايلي هو الي اقترح الغير الرابع على لوفي .. بس قله ان الغير الرابع منهك للجسد
وايضا .. لو كان روجر مستخدم لهالفاكهه .. مو شرط نفس المهارات الي يسويها لوفي يكون سواها روجر
كل مستخدم فاكهه يطورها على طريقته

20 يونيو 2015 6:07 ص
غير معرف

السلام عليكم حيبت اشارككم رائيي بخصوص سينقوكو وقارب
نبدا بسينقوكو قائد الاسطول قوتة بوذا ذهبي ويستخدم صدمات للهجوم
نجي للخصائص سينقوكو بوذا ذهبي مو اصفر يعني ذهب وزي ماتعرفو انو مافي شي يذوب الذهب غير الماء الملكي
يعني مافي احد في ون بيس يقدر يذيب قوة سينقوكو
ممكن بقوة الهاكي يقدرو ياثرو عليه
ثانيا سينقوكو ماسار قائد اسطول من عبث رجل محنك وعندو خبرة قتالية قوية بالاضافه ماراح ننسى الهاكي اعتقد انو يمتلك هاكي ملكي ولا مابيسير قائد اسطول وادميرالات تحتو يمتلكون هاكي ملكي او بالميت هاكي تصلب
تخيلو قوة سينقوكو بالذهب بالاضافة لهاكي ملكي قوة مجنونة

ثانيا قارب
ماسار بطل واسكورة البحرية من عبث كان يقارع روجر وعندو خبرة قتالية وعندو هاكي خيالي ولا احد من الادميرالات يقدر يوقف بوجهو
اما ليش مايسير ادميرال ياشباب قارب نائب لسينقوكو يعني اعلى من الادميرالات وهناك قانون في البحرية اي احد من عائلة دي لا يسطيع ان يصبح ادميرال الادميرال مقصود فيها هنا قائد اسطول
وبعد انتهاء الحرب اتقاعد سينقوكو ومعاه قارب الاثنين اتقاعدو لان قارب مايقدر يصير قائد اسطول بحكم انه من الدي
هذا الي عندي ومعليش طولت عليكم

20 يونيو 2015 6:19 ص
غير معرف

وعليكم السلام ورحمة الله
اول شي .. ما جابوا في الانمي ان عنده هاكي ملكي ولا جابوا ان الادميرالات عندهم هاكي ملكي
لازم تثبت هالشي قبل لا تعطيهم هالقوه ... يا ليت ان كانوا جابوا في الانمي الكلام الي انت قلته تقلنا رقم الحلقه

ثاني شي ..
فيه رتبه في البحريه اسمها ادميرال مثل اكاينو وكيزارو واوكيجي وفوجيتورا
وفيه رتبه اسمها نائب ادميرال مثل فيرغو وسموكر ومومونجا
ورتبه غارب هي نائب ادميرال .. ماهو معناه انه نائب ادميرال الاسطول سينغوكو
والدليل في حرب القمه يوم لوفي راح بينقذ ايس وقف في وجهه مومونجا على ما اعتقد وقالوا هدا نائب ادميرال .. لوفي انخلع قال رتبته مثل جدي
اما قانون البحريه حق انه اي احد من الدي ما يصير ادميرال يا ليت تعطينا رقم الحلقه الي فيها هدا الكلام


تقبل نقدي وآسفه على الاطاله

20 يونيو 2015 6:48 ص
Pie Ce

رمضان كريم .. وانشا الله يكون بلغكم بالصحة و العافيه ..
لفت انتباهي احد التعليقات يقول فيها ان الدون اقوى من بيغ مام .. و انا اقول ان وجهة النظر هذه خاطئة ( اعدرني ) لسببين ..
1) لو كان الدون اقوى من بيغ مام فلماذا يخاف مينغو من كايدو ..
2) نفترض ان مينغو اقوى من بيغ مام اليس من المفترض ان يحاول ان يصبح يونكو بهزيمتها وبذلك سيتقدم خطوة .. من اجل ان يصبح ملك القراصنة ..
..
--------------------------------------
بشأن دراغون .. اظن انه لن ينشأ الجيش الثوري من أجل امرأة ( ربما تكون هذه النظرية صحيحة نوعا ما .. ) لكن أظن من خلال متابعتي لمسلسل ون بيس ان هذف دراغون من انشاء الجيش الثوري هو تخليص العالم من بطش و ظلم حكومة العالم ( في الحلقة 501 رأينا دراغون يقول بشان سابو " لديك طفل (سابو) يقول هذه الكلمات يا طبقة النبلاء " بعدما اكد سابو لدراغون على انه لا يعيش الحرية بسبب بطش و ظلم الطبقة النبيلة ..)
..
ثم في الحلقة 324 رأينا دراغون يقول بحق لوفي " امض و عش كما انت و انعم بالفرص و تجاوز هذا العالم و ان نجحت فسنلتقي بكل تأكيد " المفهوم من هذا الكلام ان دراغون و لوفي سيلتقيان بعدما يصبح لوفي ملك القراصنة .. و تلتقي اهدافه بأهداف و غايات دراغون و هي خوض حرب ضد حكومة العالم و تخليص العالم من ظلمها و شرها ..
اتمنى تكون وصلتكم الفكرة بشكل مفهوم ^_^

20 يونيو 2015 7:37 ص
Pie Ce

تحليلك غير منطقي .. كون ان مينغو كان يملك فاكهة الاوتار و روجر مازال حي .. و ايضا لو كان للوفي تقنيات اقوى من الجير 4 .. فبالأحرى قد كان ليستخدمها في هذا القتال او على الاقل كان لوفي عنده حلول للتأثير الجانبي للجير الرابع ~_^

20 يونيو 2015 7:54 ص
Luffy 1 Piece

هههه ومن مقالك انه اذا صار دوفي يونكو معناه بيصير اقوى من كايدو طيب هاذي البيج مام يونكو ولكنها اضعف من كايدو هذا وهي يونكو اللي اقصده انه مب كل اليونكو نفس القوة في منهم الاضعف وفي منهم الاقوى مثل الادميرالات في منهم الاضعف وفي منهم الاقوى والدليل اكاينو هزم اوكيجي ولكن ربما اوكيجي كان متساهل المهم
وفيه عندك ميهوك اقوى من البيج مام مرتين ميهوك قوته قريبة من شانكس مع اني لم ارى قوة بيج مام لكن الفرق واضح
لذلك سأقولُها مرة اخرى دونفلامينغو لديه
١ الهاكي الملكي
٢ التجدد
٣ الايقاظ
٤ النسخ
ولوفي بصعوبة هزم دوفي

وتقبل مروري اخوك/ Luffy 1 Piece

20 يونيو 2015 1:15 م
Luffy 1 Piece

لو كان عند سينجوكو والادميرالات هاكي ملكي ماكان ارتعشوا لما علموا انَ لوفي لديه هاكي ملكي عندما صرخ لينقذ اخوه .
وبعدين مثل ما قالت الاخت ليلى لاتعطي احد قوة هاكي ملكي واحنا ماشفناه بالانمي او المانجا

20 يونيو 2015 1:21 م
Luffy 1 Piece

سابو راح يقتل بورجيس هذا شي قد قلناه من قبل فالشابترات السابقة لذلك هذا ليس شي جديد اما شانكس يتدخل فلا اعتقد ذلك اعتقد ماروكو ورفاقه بيساعدون لوفي
اما الآرك القادم فهو عن البيج مام وبعده عن كايدو

20 يونيو 2015 1:26 م
Luffy 1 Piece

هههه زورو يقولون انه عندنا فلسفة زايدة وش رائيك

20 يونيو 2015 1:30 م
Luffy 1 Piece

مهيومي غريبة مالك حس فذا الشابتر

20 يونيو 2015 1:31 م
Luffy 1 Piece

تصحيح كتبت بسرعة المهم وش رأيك

20 يونيو 2015 1:33 م
Pie Ce

شكرا على تعليقك .. انا ما قصدت ان لو كان كان مينغو اقوى من البيغ انه سيكون اقوى من كايدو ..
اقصد انه لو كانت بيغ مام اضعف من مينغو أما كان سيهاجمها كايدو و تيتش للاستلاء على اراضيها ..
و ايضا لو قلنا ان مينغو اقوى من بيغ مام فيمكننا اعتبار ان لوفي الان احد اليونكو كونه هزم مينغو الذي هو اقوى من احد اليونكو ..
لا يمكنك القول ان مينغو اقوى من بيغ مام .. الفرق واضح بينهما و اودا اراد ان يبين مدى قوة اليونكو بجعل قوة مينغو خرافية .. لان مينغو يخخاف اليونكو
.. ما ظهر ولا شيء عن البيغ للحكم على قوتها و ما ندري هل تمتلك هاكي ملكي او لا .. و ما هي قوة فاكهتها و هل تستخدم الصحوة ..
فاستنادا لم قاله شينجاو للوفي "  بأنه سيقاتل مسخدمي الهاكي الملكي .. و الهاكي الاقوى سيتوج صاحبه ليصبح ملك القراصنة " بهذا القول فانه هنالك احتمالية كبيرة بان بيغ مام تمتلك الملكي

20 يونيو 2015 1:34 م
غير معرف

السلام عليكم انتم قلتم ان دوفي عندما يغمى عليه سوف يزول القفص الطيور ملاحطة اطن ان لوفي قادر ازالت القفص بدليل عندما ارسل اليه الدون الخيوط مزقه لوفي الجرو4

20 يونيو 2015 1:35 م
غير معرف

اخيرا وافقني احد اليونكو
بس عندي نقد على اول سطرين عندك
الادميرالات ما ارتعشوا .. اندهشوا فقط ... واندهاشهم ما يعني انهم ما يمتلكونه لان كل من في ساحة الحرب اندهش ومنهم اللحيه البيضا وايس
والاثنين يملكون الهاكي الملكي

تقبل نقدي ايها اليونكو

20 يونيو 2015 1:59 م
Luffy 1 Piece

خليني اصحح نقدك اللحية البيضاء وايس اندهشوا لكن البحرية ارتعشت واكبر دليل يوم علم اكاينو انه لوفي عنده هاكي ملكي قال لن اسمح لك بأن تخرج من هنا حياً يابن دراغون مثل ماتقولين خايف انه لوفي يتقن الهاكي الملكي ويصير خطر ع البحرية

للعلم عادي لو فيه نقد او اي شي لستُ من النوع الحساس
لكن اغضب ان علمتُ ان هناك احد يسب ون بيس او يسب المعلقين في ون بيس وشكراً لنقدك

20 يونيو 2015 2:22 م
fantom

انا اتوقع الانكسار اللي صار هو لوفي ومينغو استخدموا الهاكي الملكي وانهزم مينغو

20 يونيو 2015 2:27 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

شكرا جزيلا للتصحيح

هههههههه بعدين خلي صدرك واسع حتى لو احد سب ون بيس
فهو مهما بلغ ووصل يبقى انمي للمتعه والترويح عن النفس
يعني حتى لو احد سبه عادي لا تغضب
تقبل نصيحتي

وتراني عارفه انك منت حساس
بس من تلطيف الكلام اقلك تقبل نقدي وكلام زي كدا

20 يونيو 2015 3:13 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

ايش توقعاتكم للفصل الجديد

20 يونيو 2015 4:59 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

يغما على لوفي ويصفد دوفي بسلاسل وهو وعائلته ويحتفل هل درسوزا .

20 يونيو 2015 5:23 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
احمد حماده

والله حرام ي اودا تعبن

20 يونيو 2015 5:36 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

زورو أنت ولوفي تحليكم غير وقعي أولا أن لوفي هو بطل القصة ومن البياخة بمكان أن يختم الحدث الكبير غيره ثانيا كل الجزر التي مر بها لوفي وكان أهلها يعانون من تسلط ظالم من جزيرة نامي إلى جزيرة البرمائين كان لوفي هو من يختم المشهد كيف تقولان انكما من الينكو ونحنوا من السوبر نوفا أنتما حدكما هو أن تكونا تلاميذ السوبر نوفا .

20 يونيو 2015 5:39 م
غير معرف

زورو أنت ولوفي تحليكم غير وقعي أولا أن لوفي هو بطل القصة ومن البياخة بمكان أن يختم الحدث الكبير غيره ثانيا كل الجزر التي مر بها لوفي وكان أهلها يعانون من تسلط ظالم من جزيرة نامي إلى جزيرة البرمائين كان لوفي هو من يختم المشهد كيف تقولان انكما من الينكو ونحنوا من السوبر نوفا أنتما حدكما هو أن تكونا تلاميذ السوبر نوفا .

20 يونيو 2015 5:43 م
Luffy 1 Piece

هههه متى قلنا اننا من اليونكو وانكم من السوبر نوفا هههههه
لقد اضحكتني ياصاح المهم فوجيتورا عندما يرى قوة لوفي انهُ استطاع هزيمة دونفلامينغو ويرى انَ زورو استطاع ان يهزم بيكا وايضاً بقوته الاسطورية يستطيع قطع القفص فانه سيرفع مكافأتهم بشكل اسطوري اما بالنسبة لاهل الجزيرة فإنهم سيشكرون كل القراصنة الذين ساعدوهم لانه ليس لوفي فقط الذي انقذ اهل الجزيرة بل الجميع تحالف وتعاون لحماية الجزيرة واهلها

20 يونيو 2015 5:51 م
غير معرف

هدي كانت مزحه انهم يونكو واننا سوبر نوفا من اليونكو المهيوم
بعدين من قلك ان لوفي دايم هو الي يختم المشهد
اكبر دليل ارك الثريلر بارك الي ختم المشهد كان زورو
لوفي كان دايما له الضربه الاخيره لكن مو شرط اخر شي في الارك
والان الظاهر ان دوفلامينغو انهزم والصربه الاخيره من لوفي
اما القفص فيه اكثر من احتمال لاختفائه
وتوقع الثنائي المرح محتمل مثل غيره
اصبر للفصل الجاي وبنشوف

20 يونيو 2015 6:00 م
غير معرف

أنت تجاملين متناقضة في نفس الوقت ورضيتي ان تكوني من السوبر نوفا . تقولين لوفي هو من ينهي بضربه القاضية وكل يعلم أن لوفي يقاتل دوفي من أجل أن ينقذ أهل الجزيرة من القفص الذى يوشك ان يقطعهم وما الفائده من الضربة القاضية إذا كان القفص لا يذهب مع دوفي شوغر لما أوغما عليها ذهب معها تأثير فاكهة الشيطان يا ليلى لا ترقعين تحليل أو توقع مبتدئان .

20 يونيو 2015 6:18 م
غير معرف

بغض النظر عن التحليلات والتوقعات الي قاعده تصير

انت ليه اخدت السالفه مسأله شخصيه بينك وبينهم
حنا قلنا ان سالفه السوبر نوفا واليونكو مزح
وقلت ان احتمال يصير الي قالوه واحتمال لا
الموضوع كله احتمالات وآراء ونقاشات بغض النظر عن القائل

اما بالنسبه لكون ان لوفي يقاتل دوفلامنغو من اجل القفص
حابه اقلك ان لوفي دايما ياخد الخصم الاقوى الي مسبب المشكله حتى شوبر قال لوفي يعرف يتقاتل مع مين
مثلا ارك اراباستا لوفي قاتل كروكودايل عشان يوقف الثوار وجيش الملك
لكن حتى بعد ما هزم كروكودايل جا سموكر وجاب المطر الاصطناعي وكان هو الي وقف الثوار
مثلا لرك اينيس لوبي .. لوفي راح يقاتل لوتشي عشان ينقد روبين
ومع هدا الي انقد روبين كان يوسوب وفرانكي
وارك البرمائيين لوفي يقاتل هودي عشان لا تتدمر الجزيره .. ومع هدا ملوك البحر هم من انقد الجزيره
هدا مثل توقع لوفي وزورو الي (احتمااال) يصير

اما بالنسبه لاحتمالك ان القفص راح يختفي فهو ممكن ايضا
مثل ارك ارلونج بهزميه ارلونج انقد الجزيره
ومثل ارك جزيره السماء هزم اينيل وانقد سكايبيا
ومثل ثريلر بارك هزم موريا وعادت الظلال لاصحابها

اتمنى الفكره وصلت واسفه على الاطاله
اهم شي لا تاخد الموضوع مساله شخصيه

20 يونيو 2015 7:01 م
Pie Ce

ههههههههههههههههههه روبـــــــين تشـــــــــان تنظم للفيري تيل ------>> ( http://bit.ly/1QIGuVH ) ....
#الفصل الماخودة منه الصورة ( http://goo.gl/O6OHuj )

20 يونيو 2015 7:21 م
غير معرف

هل يوجد موقع لمانجا ون بيس ملون
بصراحة انا اتلخبط احيانا في تمييز حول الحوار من هو المتكلم وكذللك حول التضاريس مثل ماحصل في الصورة فوق هل القفص تلاشى او ماذا مافتهملي وضربة لوفي هل هناك خروج لخيوط او مطاط من ضربة لوفي لويكون ملون يمكن امييز

20 يونيو 2015 7:36 م
Luffy 1 Piece

هههه نحن مبتدئان حسناً ومن تكونُ انت شيلفز ريلي مثلاً المهم
لقد قلنا توقعاتنا هاذي مجرد تسلية بسبب المطمطة قاعدين نتوقع اي شي ثم انَ القرصان شيكي عندما قضى عليه لوفي وسقط بالبحر اختفت قوة الطيران ولكن بيكا عندما جمع كل الصخور ليصبح ضخماً وترك الصخور فأنها لم تختفي لماذا لانه حتى وان مات فإن الصخور لن تختفي لانها تكونت وخلصت نفس الشي لدونفلامينغو لقد كوَّن الخيوط لذلك عندما يموت لن تختفي ولكنها ستتوقف عن الحراك اما اهل الجزيرة فلقد لوفي حررهم من دوفي اما القفص فزورو هو من سيحررهم منها ثم انك مبتدأ يعني هَذهِ النقاشات لا تنفع معك

20 يونيو 2015 7:41 م
غير معرف

شكرا أنا عارف انها مزحه بس التحليل المنطقي يفرض نفسه أنا أفكر في برقيس وسابو هذا شي مهم .

20 يونيو 2015 7:46 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

اش فيهم بارغيس وسابو واش دخلهم بنقاشنا

20 يونيو 2015 7:54 م
sasuke chidori

ام ايس اسمها بورتجاس دي روج
ام روبن اسمها نيكو اوليفيا
اسم ام نامي بيل ميري
اسم ام يوسوب بانشينا

20 يونيو 2015 8:10 م
sasuke chidori

موطن عائلة الدي هو {دي رافاتيل}

20 يونيو 2015 8:15 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
sasuke chidori

ليش اودا يكرر نفس القصة
ارك درسروزا نفس ارك اراباستا
بالنهاية دوفلامينغو ما راح يموت راح يسجنونه في الايمبل داون مثل كروكودايل

20 يونيو 2015 8:18 م
sasuke chidori

جارب ما يريد يصير ادميرال بسبب ان قارب اذى صار ادمرال راح تتحكم الحكومة العالمية فيه

20 يونيو 2015 8:21 م
sasuke chidori

مثل ما تحكموا بسنغوكو القذر

20 يونيو 2015 8:22 م
غير معرف

اظن في اليوتيوب ملون

20 يونيو 2015 8:57 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
sasuke chidori

في موقع اجنبي يقدم مانجا ملونة و هو موقع colorkage

20 يونيو 2015 9:24 م
sasuke chidori

عندس سوأل
من هو ذلك القرصان التشيبوكاي الذي قطع يد زيفر و قتل تلاميذه و عائلته؟

20 يونيو 2015 9:26 م
غير معرف

سلام عليكم
انا كنت اقول وجهه نظري اما بالنسبة لما لوفي قال نائب ادميرال مثل جدي قالها بصيغة سؤال مو متاكد
اما بالنسبة لهاكي الادميرالات انا قلت انو اذا مو هاكي ملكي فهو هاكي تصلب او غيرو مافي ادميرال بدون هاكي والدليل انو وقت ماتفعل الهاكي عند كوبي قام يسال في المستشفى ايش فيني
رد عليه الدكتور وقاله هذا هاكي وجميع الادميرالات يملكونة
اما بالنسبة لما خافو من هاكي لوفي هم ماخافو عشان ماعندهم هاكي بس خافو لان لوفي راح يسببلهم مشاكل كبيرة في المستقبل
يعني جميع الادميرالات قاتلو اللحية البيضاء بدون خوف ومعظمهم اثر فيه وهو يمتلك هاكي ملكي واقوى رجل بيخافو من لوفي مو معقول

20 يونيو 2015 10:06 م
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
Bindhawi Senpai

هذا في فلم زد غير موجود لا فالمانجا ولا فالانمي

20 يونيو 2015 10:47 م
Bindhawi Senpai

نهاية الدون شبيهه بنهاية كروكودايل ، الفرق ان الدون من السماء للارض وكروكو من الارض للسماء .. لاحظتوا بان هاكي لوفي اصبح اقوى من هاكي الدون لما لوفي فعل القير الرابع .. اسطورة مثل الدون لا يمكن ان تكون نهايتها مثل نهاية كروكو فالامبل داون .. احتمال " الهروب العظيم "

20 يونيو 2015 10:52 م
sasuke chidori

اسم اوكيجي هو الحقيقي كوزان

20 يونيو 2015 11:16 م
sasuke chidori

في شي اعلى من ادمرال الاسطول و هو رتبة الغوروسي

20 يونيو 2015 11:17 م
sasuke chidori

هذه النضرية من قناة ai show

20 يونيو 2015 11:20 م
Pie Ce

انا اعرف انها ليست روبين تشوان هههههه و اعرف انها التيرا بنت اول معلمة جراي ^_\^ فقط اردت امزح معكم شوي

20 يونيو 2015 11:22 م
sasuke chidori

روجر اقوى من اللحية البيضاء بفارق بصيط جدا جدا
روجر لديه فاكهة التحم بالطقس و الدليل عندما تقاتل ضد شيكي في الحلقة 0
و عندما مات روجر اخذ دراغون تلك الفاكهة

20 يونيو 2015 11:26 م
sasuke chidori

فمن الصعب ان تحكم لان قوة الفاكهتين الزلزال و التحكم بالتقص متقاربة جدا جدا جدا

20 يونيو 2015 11:28 م
Luffy 1 Piece

اخوي تصحيح كلامك محد قال انه الادميرالات ماعندهم هاكي بس احنا قلنا مب شرط انه ادميرال لازم يكون عنده هاكي ملكي
فيه فرق بين الهاكي والهاكي الملكي
اما بالنسبة للهاكي الملكي فهو لدى من بين كل مليون شخص يوجد شخص واحد فقط لديه هاكي ملكي وانا اتوقع من الادميرالات اللي عنده هاكي ملكي هو اكاينو وهو اسوء شخص فالبحرية لانه ليس لديه رحمة يقتل ع طول بدون سجن بدون شي ع طول قتل فقتل لذلك مب اي شخص قوي تشوفه تقول هذا عنده هاكي ملكي يمكن فاكهته قويه
بالنسبة للادميرالات
اكاينو اصبح اميرال
وكيزارو ادميرال
وفوجيتورا ادميرال
لانعلم كان هناك آخرون ولكن الغوروسي لقد وضعوا اشخاص اقوياء ليتكلفوا ببقية القراصنة اما اليونكو فالبحرية لاتستطيع ايقافهم

20 يونيو 2015 11:31 م
sasuke chidori

لا انا اقصد فلم ون بيس زد

20 يونيو 2015 11:31 م
Luffy 1 Piece

اجل لقد قلناها مسبقاً انه بيهرب

20 يونيو 2015 11:35 م
Luffy 1 Piece

هههه الهروب العظيم حسستني انه مسلسل برزن بريك

20 يونيو 2015 11:36 م
Luffy 1 Piece

من جد وش فيهم بارجيس وسابو ههههه
ليلى هو يدورله تصريفة بس
المهم لو فعلاً سابو قتل بارجيس فإنَ مكافأة سابو ستصبح خطيرة ربما تكون ٥٠٠ مليون بيلي او ٥٥٠
ويصير لسابو هيبة ولقبه اكيد صاحب قبضة النار ولقبه الآخر هو النائب الثاني للثوار

20 يونيو 2015 11:40 م
sasuke chidori

ماريمو سان
ان كنت من معجبين زورو كان يجب عليك ان تتابع فلم ون بيس زد لانو زورو استخدم تقنية قوية جدا و هي
تقنية
اسلوب السيوف الثلاثة ختم التنين الازرق

20 يونيو 2015 11:41 م
Pie Ce

سؤال حيرني .. ادا كان الجيرالثاني هو زيادة سرعة الدم في الجسم و الجير الثالث نفخ العضم و الجير الرابع نفخ العضلة .. فكيف سيكون الجير الخامس

20 يونيو 2015 11:43 م
Luffy 1 Piece

طيب ليش ماهجم ميهوك ع البيج مام يمديه يقطعها نصفين وهو اقوى سياف فالعالم المهم هذا كله مخططات اودا هو اللي يحدد من يونكو ومن تشبوكاي لكن ميهوك ودونفلامينغو اقوى من البيج مام لكنهم اضعف من كايدو وشانكس ممكن ميهوك قوته مساوية لشانكس وايضاً ميهوك والدون اضعف من تيتشِ
ايضاً لديك باجي ضعيف مرة مايستحق لقب تشيبوكاي لماذا اودا وضعه تشيبوكاي
وايضاً لديك ماركو ورفاقه يعتبرون اقوى من البيج مام وكان يمديه يقضي عليها وياخذ لقب يونكو ولكن اودا لم يفعل لذلك دوفي قوي لكن مب شرط يقضي ع البيج مام ربما لديه سبب
المهم ارجو ان اكون اوصلتلك المعلومة اللي براسي هههه
وتقبل مروري

20 يونيو 2015 11:47 م
Luffy 1 Piece

اجل يوم قضى ع فتاة الزمن
ربما زورو لا يرى افلام ون بيس
بالنسبة لافلام ون بيس الجزء السابع شكيت فيه لانه لوفي لما استخدم الجير الثاني قال ماهذا الذي حدث لي قبل قليل

20 يونيو 2015 11:53 م
Luffy 1 Piece

هل هي فاكهة التحكم بالطقس ام هي اسلحه قديمة لاني شكيت لانه نامي تتحكم بالطقس بدون فاكهة صحيح انَ طقسها ضعيف لانها ليست بمستوى دراغون وروجر لذلك هل هي فاكهة ام سلاح قديم

20 يونيو 2015 11:57 م
Pie Ce

اخواني .. ما رايكم ان نتناقش حول الاسرار السبعة لون بيس ..
المهم ان اعجبكم اقتراحي فلنمهد النقاش بهذا الفيديو ( https://youtu.be/nIUJj6j_Zxk )

21 يونيو 2015 12:27 ص
غير معرف

هههههههه قلتله لا تاخد الامور بشخصيه
يمديه يقول انه غلط وعادي

المهم حياك الله واهلا وسهلا
طبعا انا خالفت العادات والتقاليد في اني ارحب بشخص وانا كمان جديده
لكن عادي انتم تسمحون لي ان شاء الله

21 يونيو 2015 12:28 ص
غير معرف

على اي اساس تضع البيج مام اضعف من ميهوك و دوفي

21 يونيو 2015 12:37 ص
غير معرف

ممكن سؤال اخوي لوفي
لييش مصر ان البيق مام ضعيفه وان ماركو وغيره اقوى منها
وكيف حكمت ان عين الصقر اضعف من تيتش

21 يونيو 2015 12:38 ص
غير معرف

هههههه سؤالين بنفس الوقت لازم تجاوب

21 يونيو 2015 12:40 ص
غير معرف

واااااو صورة سانجي مررره تجنن ♡♡

21 يونيو 2015 12:41 ص
SANJI BLACK LEG

معركة غير عادلة دوفلامنجو لحاله ضد لوفي و لاو الصراحة ارفع القبعة ل دوفلامنجو

21 يونيو 2015 12:53 ص
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
sasuke chidori

اودا اعطى تلميح لفاكهة دراغون
و هي في الحلقة 2 من ون بيس عندما قال مورقان
فواكه الشيطان لديها القدرة على قذف اللهب و احداث العواصف
و هذا يعني ان اودا لمح لفاكهة دراغون و هي التحكم بالطقس

21 يونيو 2015 2:17 ص
غير معرف

هههههه....كيف غير عادله و مينجو جالس على الكرسي من بداية الارك و لوفي خاض قتالات كثيره فالكولسيوم وقتالات عشوائيه مع طاقم الدون كيهوت للوصول الى مينجو .

21 يونيو 2015 2:27 ص
غير معرف

بالنسبة ان لوفي يمتلك فاكه روجر المطاط مستحيل في ادلة كثير بس اكثر دليل انو لما تقاتل لوفي مع باقي في بداية ون بيس قال له باقي ماهذه القدرة اللعينة او شي زي كذا ماذكر الكلام بالضبط بس لو كانت نفس فاكهه روجر كان تلقى باقي متفاجئ انو في شهص يمتلك فاكهه روجر وباقي بيكون مذهول

21 يونيو 2015 2:37 ص
phantom

بدأ التأليف

21 يونيو 2015 2:43 ص
Faisal

القفص اما راح يلتغي تلقائي بعد هزيمة منغو او بضربة من لوفي ... لو كان احد قادر على قطع او تدمير القفص ليش انتظروا هزيمة الدووون ؟! ليش ما استغلوا فرصة قتاله مع لوفي ودمروا القفص بدل دفعه لتأخير الوقت أنتم لو لا حظتم حتى فجيتورا قام بدفع القفص معهم وهذا يدل انه غير قادر على تدميره الوحيد القادر على تدمير القفص اذا لم يلتغي بعد هزيمة الدووون هو لوفي وانا أتوقع انه بلتغي بعد هزيمة منغو

21 يونيو 2015 3:36 ص
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

هههههههههههه حلوه الاشرق الشرقي
الازرق الشرقي***

21 يونيو 2015 4:04 ص
Pie Ce

الشكر لك اخويا زورو سنباي على تعليقك الرائع .. المهم انا الحاجة الي لفتت انتباهي هي فيكابانك و كوما .. و السؤال الي جا في بالي هو لماذا حول فيجابانك كوما الى باتيفيستا و جعله في نفس الوقت مختلفا عن الباتشيفيستا الاخرين ؟ هل فيغابانك له دخل في مساعدة طاقم قبعة القش ؟ وما غايات كوما و فيغابنك ؟

21 يونيو 2015 4:47 ص
Pie Ce

و ايضا لماذا ساعد كوما لوفي و طاقمه ؟ .. ربما تكون الاجابة عن هذا السؤال تاكيدا على نظريتك اخي زورو سينباي حول كوما .. اي انه ساعد لوفي و رفاقه كونه لاحظ التشابه بينه و بين روجر و بنى عليه امالا .. ^_^

21 يونيو 2015 4:51 ص
Pie Ce

لاحظت نظرية في النت حول كايدو اعجبتني فقررت مشاركتها معكم .. ( https://youtu.be/oCosMHLilI4 )

21 يونيو 2015 5:24 ص
احبك ياقلبي

الشابتر كشف في نهايته عن سر من اسرار الدي ياليت تركزون عليه وكمان اخوي زورو سنداي تفضل علينا برابط عن الأقمار في اخونا ليونيل زورو من قناه دي رفتيل له مقطع عن الدي وعائله مونكي بصراحة يتوافق مع نظريات شفتها كثير أتمنى تشوفونه http://youtu.be/2jUDycbo-0I

21 يونيو 2015 8:06 ص
زورو سنباي
أزال المؤلف هذا التعليق.
sasuke chidori

ماريمو سان هل تعرف ما هو سر عين زورو؟

21 يونيو 2015 12:28 م
Pie Ce

لا أظن ان ذلك بسبب كونه ابن القائد الثوري لان لو كان كذلك لكان ايفانكوك عرف ان لوفي ابن دراغون دون ان يخبر لوفي ابفانكوك بانه ابن دراغون

21 يونيو 2015 12:40 م
Luffy 1 Piece

تخيل ميهوك عطى زورو وحدة من عيونه ام الفله
المهم حلقة اليوم حماسية بمعنى الكلمة طبعاً آخر ٥ دقايق هي الحماسية
بغيت اسأل من وين انتم تتابعون الانمي ادد انمي وفيه اوكي انمي لكن هذولا بالكمبيوتر ادد انمي تقدر تشغله بالجوال لكن بطيء المهم فيه برنامج اسمه انمي ستارز حق انميات لكن المشكلة تقدر تشوف بس خمس حلقات باليوم لكن فيه كل حلقان ون بيس و ناروتو بجودة عالية وطبعاً الناس اللي يعلقون فالبرنامج تعليقاتهم روعة فَ انصحكم تحملونه
البرنامج موجود في ios and android

21 يونيو 2015 1:07 م
غير معرف

لوفي فيه اساله لك فوق من اثنين
تحت كلامك عن بيق مام وميهوك وشانكس وماركو وتيتش

21 يونيو 2015 1:32 م
غير معرف

اسئلة**

المهم ان شاء الله ما يكون اعطاه عينه ولا بتصير مثل ناروتو

21 يونيو 2015 1:33 م
sasuke chidori

يمكن تيتش يحتاج 3 فواكه شيطان من كل نوع
هسه تيتش عنده لوغيا و باراميسيا و بقى زون
من الممكن انو تيتش يستهدف ماركو لان ماركو لديه اقوى فاكهة زون
و الدليل انو شعار قراصنة اللحية السوداء عليه ثلاث جماجم و تيتش لديه 3 اسنان مكسورة و قد سبب لشانكس 3 ندوب على عينه و لدى تيتش 3 مسدسات

21 يونيو 2015 3:48 م
sasuke chidori

بالتأكيد هذه ليست مصادفة
لان اودا ملك التلميحات

21 يونيو 2015 3:49 م
Luffy 1 Piece

بدأ التأليف ع قولة الاخ
اولاً لم اقل ماركو وغيره بل قلت ماركو ودوفي وميهوك اقوى منها طبعاً ادري اني مب انا المؤلف لكن بس كذا استنتجت
ثانياً عين الصقر اقوى سياف ولكن جوزو الالماسي لقد اوقفه وهو النائب الثالث للحية البيضاء يعني بإختصار لو تقاتل ميهوك واللحية البيضاء كان اللحية البيضاء سوى بميهوك مثل مافعل مع اكاينو يوم شاف ادوارد نيوجيت اكاينو يقتل ايس شفتي كيف دعسه بأقوى فاكهة تدميرية
المهم تيتشِ الآن لديه
١ فاكهة من نوع لوقيا وهي فاكهة جاذبية الظلام
٢ فاكهة من براميسيا وهي فاكهة الزلزال
٣ لديه لقب الدي اسمه هوَ مارشال دي تيتشِ
٤ من يعلم ربما لديه هاكي وقد يكون هاكي ملكي
وان فعلاً اكل فاكهة ثالثة سيصبح اقوى رجل بلا منازع كثيرين شاكين انه بياكل فاكهة ثالثة بسبب الجماجم الثلاثة
المهم
دوفي اقوى من البيج مام يعني تبين تقنعيني انه لوفي يقدر يهزم البيج مام ودوفي مايقدر البيج مام كثيرين يقولون انها اضعف وحدة من اليونكو وفالانمي ايضاً اعتقد انهم ذكروا ان البيج مام اضعف يونكو
ولكن ارجع واقول انا لم ارى قوة البيج مام لذلك لست متأكد من كلامي هل هذا واضح .

21 يونيو 2015 4:35 م
غير معرف

اهاا انا ظنيت فيه شي مستند عليه عشان كدا سالت
اجل توقعاتي ان دوفي وميهوك اقوى من بيق مام .. لكن ماركو ليس اقوى منها
ولا اعتقد ان ميهوك اضعف من تيتش اببدداا لان ميهوك بقوه شانكس
وسالفه جوزو .. ميهوك بس لوح بسيفه قدام جوزو ما كان يقاتل من جده كان بس يبي يختبر شي ..
وكمان حتى لو كان ما يقدر على جوزو يمديه على اللحيه البيضا ليس لان جوزو اقوى بل لاجل خاصيه الالماس الي عنده



عندك جمله ما فهمتها
تبيني تقنعيني ان لوفي بيهزم البيق مام ودوفي ما يقدر
اش السالفه هنا
لان لوفي ما هزم البيق مام

21 يونيو 2015 5:02 م
Luffy 1 Piece

اقصد يعني انه لو تقاتل لوفي مع البيج مام اودا بيخلي لوفي يهزمها ودوفي مايقدر يهزمها

21 يونيو 2015 6:04 م
غير معرف

ههههههههههه ادا كدا دوفي اقوى من كايدو لان اوفي بيهزم كايدو
امزح معاك

21 يونيو 2015 6:10 م
phantom

اولا: أفهم من كلامك بأن لوفي اذا هزم شخص يكون مساوي له فالقوه يعني الحين لوفي هزم دوفي ,,قوة لوفي = قوة دوفي ,,واذا هزم كايدو ,,لوفي = كايدو ,,وهذا غير صحيح ثانيا : اذا لوفي هزم البيج مام مب شرط دوفي يقدر يهزم البيج مام ,,,وبعدين لا تقارن شخص يحمل في اسمه حرف الدي وشخص وضيع من التنريوبيتو ثالثا : اذا كانت البيج مام اضعف شخص من اليونكو لايعني بأنها ضعيفة ,,,في نظريات في مناقشات ون بيس تقول بأن البيج مام قوتها السحر والشجرة التي في يدها كعصا الساحر وتوقعات بهزيمة البيج مام على يد اتحاد السوبر نوفا الثلاثه الي هم (كيد , سكرتش , بازيل ) .

21 يونيو 2015 6:20 م
phantom

اودا مايخلي لوفي يهزم اي شخص قوي بدون سبب ,,,,و السبب الأ قوى وهو سر من اسرار ون بيس السبعة حرف (D) .

21 يونيو 2015 6:24 م
غير معرف

هو يقول دوفي اقوى من لوفي وما دام لوفي يهزم البيق مام فدوفي اقوى منها ... لكن لوفي ما راح يهزم البيق مام الا بعد ما يزداد قوع

شيشيشيش

21 يونيو 2015 6:52 م
Pie Ce

شفت نظرية تقول ان تيتش اكل ثلاث فواكه شيطان وهي فاكهة الظلام (لوجيا) و فاكهة الزلزال (براميسيا) و فاكهة من نوع زون وهي عبارة عن كلب له ثلاث رؤوس المهم اليك الفيديو تفرج فيه ---->> ( https://youtu.be/TStACDNsbf0 )

21 يونيو 2015 7:05 م
Pie Ce

.. سبب الجروح في وجه شانكس بلا شك هو تيتش لكن ما الذي دفع تيتش ليفعل هذا بشانكس .. الاجابة هي حسب ما قال الاخ ليونيل زورو في قناة d raftel هي ان شانكس كانت بحوزته فاكهة المطاط و كون فاكهة الظلام متشابهة لدى هجم تيتش على شانكس لسرقة الفاكهة و كما هو موضح لم يستطع يستطع تيتش اخدها ( هذه مجرد نظرية ) ..
____________________ ___________________________ ____________________ _____________

21 يونيو 2015 7:12 م
phantom

اعتقد كلامه واضح ست ليلى

21 يونيو 2015 7:30 م
phantom

لكن كيف صرح ميستر ون بأن دوفي أقوى من لوفي ,,والمانجا تقول عكس ذلك

21 يونيو 2015 7:32 م
Luffy 1 Piece

ههههه انت وش تبي ليلى سألتك ولا انا المهم لوفي مايقدر يهزم البيج مام الا اذا اتقن الايقاظ وبعد ماينتهي من دوفي بتكون قوته الهاكي قوية ولكن خصمه ليست البيج مام بل كايدو بالنسبة لنكتتك يا ليلى اذا لوفي هزم كايدو فيعني ايضاً دوفي يستطيع ان يهزم كايدو الجواب لوفي لايستطيع هزيمة كايدو لحاله ولاو قال كذا قال يمكن حتى انا وانت لا نستطيع هزيمة كايدو فربما يكون هناك تدخل من طرف ثالث غير اللي متحالفين في الجزيرة الحالية لانهم كلهم بصعوبة قدروا يهزموا قراصنة الدون فما بالك بقراصنة كايدو المئة وحش وربما عددهم الآن اكثر من ١٠٠٠ شخص اكل فاكهة زون ، المهم من اين احضرت نظرية قوة البيج مام السحر والشجرة اللي بيدها عصا الساحر معلومة جديدة ولكن ممكن بس عطني رابط النظرية.
اما السوبر نوفا ضد البيج مام هذا شي قلناه انا وزورو سنباي قلناه من زمان ولكن السؤال هوَ اذا لوفي ولاو هزموا كايدو من سيأخذ لقب اليونكو واذا السوبر نوفا هزموا البيج مام من سيأخذ منها لقب اليونكو هنا تكمن المشكلة ولكن ما اقوله انَ من سيأخذ اللقب هو كيد لكن المشكلة بين لاو ولوفي طبعاً لوفي اللي بياخذه لكن كيف ستكون الاحداث بين المتحالفين للقب

21 يونيو 2015 7:48 م
Luffy 1 Piece

متى قلت بأن دوفي اقوى من لوفي تطقطق علي انت قلت دوفي اقوى من البيج مام

21 يونيو 2015 7:50 م
Luffy 1 Piece

وانتي بعد يا ليلى متى قلت انه دوفي اقوى من لوفي اذا لوفي الحين فقع وجهه

21 يونيو 2015 7:52 م
Luffy 1 Piece

وبعدين من قال اني مستر ون انا مستر زيرو ههههه امزح كلنا فالهوى سوى

21 يونيو 2015 7:54 م
phantom

هههههه,,حلوه ذي (انت وش تبي) ,يأخي مشكلتك اذا انت اخطيت بتصريحاتك ولا زلت تخطئ قي قولتك بأن دوفي أقوى من البيق مام ,,,,المرجو منك ان تدع تصريحاتك عن اليق مام لك أنت وعدم نشرها هنا .,,لأن البيق مام لم تظهر ولو جزء بسيط من قوتها

21 يونيو 2015 8:42 م
‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 313   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق