مانجا ناروتو Manga Naruto 692 ( مشاهدة اون لاين )


















التعليقات : ( 147 )
  1. اول واحد

    شكراً شقاع

    جميل جداً

    ١
    ✌️

    ردحذف
  2. تحياتي لكم

    صراحه

    ماتابع الانمي والمانجا الا من مدونتكم

    ثانكسسسسس
    2

    ✌️

    ردحذف
  3. ساسكي مريض

    مسوي فيها مادرا الثاني

    اتمني من ناروتو يمردغه لين يعض الارض

    والمخرج يهبلك قنبله

    يالله قلنا الفريق السابع اجتمع ع خير بس واضح انه مابيجيبها البر وساسكي شراني من عيونه

    شكرا شقاع

    ردحذف
    الردود
    1. الله يشفيك اخرتها فلم xD

      حذف
    2. ههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
  4. ثاني واحد

    ردحذف
    الردود
    1. لقد اخطأت انا الثالث

      حذف
  5. اظاهر كيشي تأثر بالثورات العربيه :) زي ماتوقعنا واول مره كيشي يصادق توقعنا في العاده يعاند ويغير ! بس قويه قتل الكاجيات الخمسه !! بس لو تخلي تسونادي تموت على يد ساسكي اروحلك اليابان واطلعلك وحوش البيجو صدق مو رسم :) بصراحه ماشوف الشابتر يحتاج اي نقاش لان اغلب النقاط اللي ذكرناها شفناها كل اللي بقى ان نتابع المانقا ونشوف نهاية القصه كيف بتكون

    ردحذف
    الردود
    1. بين وبينك لو كيشي يخلص العالم من الزق ساسكي وينهي المانجا بي طلع حماس
      لان المثل يقول ذنب الكلب أعوج

      حذف
    2. يالله اووووووووم التمطيط


      تعليقك هذا عام 2014

      وتو الاحداث هذي ماجت😥😥

      حذف
  6. تبا لساسكي ارجو ان يموت

    ردحذف
  7. كلنا توقعنا ان ساسكي رح يقلب ضدهم و هذا شي طبيعي لأن الكل استغرب من عودة ساسكي بكل برودة اعصاب للحرب و مساعدة التحالف والله اعلم اتوقع ان ساسكي رح يموت بس كيف الله اعلم

    امكن ينتحر ههههههههههههه ^^

    او امكن وهذا الاقرب ان ناروتو رح يقتله ^^

    ماذا تتوقعون ي متابعي المانجا ^^

    ردحذف
  8. توقعي ساسكي راح يقتل ساكرا او الخبله راح تضحي نفسها
    ومادرا لسه مامات وراح يغدر ساسكي بعدها يلفظ انفاسه

    ردحذف
    الردود
    1. ساكرا ماراح تموت لأن الفلم الأخير لناروتو من ضمن الشخصيات اللي صرحو بوجودها هي ساكرا والفلم بيعرض بعد نهاية المانقا والأنمي ، بس ياليت والله ساكرا تموت ونكون ضربنا عصفورين بحجر ساكرا وساسكي :)

      حذف
    2. شيئ واحد لا احب ساكرا ان تحب شخص مجرم كان يقتلها و هذا مجرم كان خان قرية و انظم الاكتسوكي و تقول في شابتر اليوم ساسكي- كن اسوء القصة حب

      حذف
    3. ليش تقولوا ياريت تموت ؟ صحيح هي كانت تحب ساسكي لكن من حين صار شرير ما أبدت اعجاب نحوه. صحيح ياريت ساسكي يموت لانو هو شرير و خائن بس ساكورا طيبة و قوية و ليست خائنة فليش لتتمنولها الموت؟

      حذف
  9. ايش الي راح يستفيد منه ساسكي من قتل الكاجي الخمسه انا استنتجت انه يبي يقتلهم عشان يوحد قرى الشينوبي ويخليهم تحت هوكاجي واحد فقط.
    هذا الي استنتجته استناداً على قول ساسكي("جميع الكاجي حتى الان قد صنعو هذا الوضع لذا سوف اصبح الهوكاج واغير القريه") وهناك اسناد آخر واقوى من الاسناد الاول وهو قول ساسكي ("قرى حره من القيود والضلام ما اسعى اليه هو اعادة هيكلة عالم الشينوبي")

    ((( هذا يبقى مجرد استنتاج ))) من لديه رد او استنتاج آخر يرد علي

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد حلمه نفس ناروتو لكن طموحه اعلى

      حذف
    2. يب نيتو يوحد القرى على نظام واحد عشان محد فالعالم يعاني من نظام القرى زي ماعانا هوا بس ما اظنها حتسير للاسف مع انها افضل"

      حذف
    3. انا عن نفسي موافق على خطة ساسكي ماعدا قتل الكاقيز ��
      بس ما اظن حيسير شي لهم لانو قارا موجود فالفلم الجديد ��"

      حذف
  10. ساسكي مو هدفه اصلاح عالم الشينوبي ساسكي هدفه الأنتقام زي ماقال كاكاشي ، نفس افكار اوبيتو ومادارا ونفس افكارهم، التسكيومو الابديه ماتختلف عن فكرة ساسكي بس لكل واحد طريقته الخاصه ! ساسكي كلامه حق اراد فيه باطل وان كان بأمكانك تصلح الأمور ماتصلحها بالهدم ، قلت قبل اليوتشيها فيهم طبع الغدر والخيانه ومافهمهم غير ايتاشي ، وبعدين الكاجي الخمسه اللي يبغى يقتلهم وحدو قرى الشنوبي واشتركو في حرب عظيمه عشان شعوبهم قدمو شي كبير لعالم الشنوبي اكثر ما قدم مجرم هارب مثلك ! ملخص كلامي ساسكي نيته مو خير ولانيته اصلاح ساسكي نيته انتقام والدليل قراره اللي تخده ، بس خوفي من شي واحد يقعد كيشي يخبص في الامور ويحل المسأله بدموع ناروتو وساكرا وهم يترجون ساسكي يوقف !! الوضع يبغاله قتال ياقاتل يامقتول اما اسلوب الدمعه معد ينفع ياكيشي مشينا اوبيتو وتغير اسلوبه من كلام ناروتو بس ساسكي لا ، ياليت نشوف قتال اسطوري وينتهي بموت ساسكي واذا ساكرا معه يكون ماقصرت :)

    ردحذف
    الردود
    1. حتى لو مات ناروتو و ساسكي سيبقى صراع في الاجيال القادمة كما قال باين: ما دام نظام نينجا موجود فأن كراهية لم تنتهي .

      حذف
    2. شوف اول شيء اذا تبي تقعد تنافش من باب انك تكره ساسكي فياليت انك ماترد وﻻ تناقشني الشيء الثاني انت متاص انك قريت المانجا الي فوق!!؟ ايش الي قاله ساسكي في حواره مع كاكاشي؟ قال ( صحيح ما اردته سابقاً كان هو الدمار و الحلم الذي سعيت له كان هو الإنتقام ولكن الأمور مختلفه الآن قرى حره من القيود والضلام ما اسعى اليه هو اعادة هيكلة عالم الشينوبي) هذا كلام ساسكي بنفسه يعني اخيرا ساسكي قال ايش الي كان يفكر فيه اخير ساسكي قال الأمر الي حير اوروتشيمارو وحير جوغو وحيرنا معاهم فهمت يعني بصيغه ثانيه ﻻتجي وتقول ساسكي يبي ينتقم ساسكي انتقم من اخو وانتقم من دانزو الامر الثاني انت تقول ان فكرته ما تخلتف عن التسكيومي النهائيه يعني بالله عليك انت شايف ساسكي يبي يدخل العالم كله في حلم!!!؟ اما بنسبه للكاجي الخمسه انا معك في انهم اتحدو في هذي الحرب فقط نحن لم نراهم على اتفاق في السابق رأيناهم متحدين في هذي الحرب فقط فقط فقط وياليت اذا كان عندك رد ترد من باب الي صاير في المانجا ﻻتجي وترد من باب انك تكره ساسكي. واعتذر على طول الكلام

      حذف
    3. عفواً حدث خطأ في جملة (انت متاص انك قريت المانجا)
      الي اقصده ( انت متأكد انك قريت المانجا الي فوق )
      انا الحين بنام اذا كان عندك رد فتأكد اني راح ارد عليك اذا صحيت

      حذف
    4. اخي انا لم اكره ساسكي كما قلت سيبقى صراع في الاجيال القادمة فان كراهية لم تنتهي انا معاك بان الكاجيات الخمسة هم بدو الحرب بس لكن لا يجي مثل ساسكي يريد قتلهم حتى لو قتلهم سيبقى كراهية في داخل شينوبي و يعتبرون ساسكي كمجرم حتى لو صار ساسكي هوكاجي فكيف سوف يحتمل كراهية في داخل شينوبي؟؟؟؟ قلت لك ما دام نظام نينجا موجود فأن كراهية لم تنتهي

      حذف
    5. اخي انا لم اقصدك انت بل اقصد صاحب هذا النك lifeseen sara

      اما بالنسبه للكراهيه وعالم النينجا فمثل ماقلت قبل ساسكي يريد قتل الكاجي عشان يوحد عالم الشينوبي ويلغي مايسمى بالقرى ساسكي يريد توحيد القرى على نظام واحد من اجل الا يعيش الناس مثل ماعش هو بالكراهيه وبالنسبه لي أمر الهوكاج هذا لم يكن حلم ساسكي ابدا الا في الآونة الأخيرة
      واظن بأنه سيتنازل عن هذا القب ﻻنه من المستحيل أن يصبح الهوكاج لكل هذي القرى الموجودة و هو يخطط لقتل زعماء هذي القرى اظن ساسكي اخذ هذا الامر بعين الاعتبار

      ( بالإضافة ان كل ماقلته انا اليوم هي مجرد احتمالات)
      عن مايتعلق بأمر توحيد القرى ورغبة ساسكي بتوحيدها وتنازله عن الهوكاج ربما ﻻيحدث شيء من الذي قلته انا قلت كل هذي الامور من باب الاستنتاج واردت ان تشاركوني في التفكير لكن اتى صاحب النك lifeseen sara وخرب كل شيء يحقده على ساسكي و عشيرة الأوتشيها . والسلام عليكم

      حذف
    6. اذا انا خربت عليك بكرهي لساسكي فأنت حبك لساسكي خلاك تأييده على افعاله اللاعقلانيه :) وكل واحد له وجهات نظره واذا ماعجبك كلامي مانت مجبور ترد ! ساسكي مجرم من بداية الاحداث خلصنا من انتقامه لأيتاشي المبالغ فيه جينا لقتله للكاجي الخمسه ! ساسكي مادارا اوبيتو نفس النهج ونفس الفكره ونفس العشيره وماجبت شي من راسي بس الاختلاف بيني وبينك انا اكره لان شخصيه شريره وعرفنا نهايتها ، وكلامه عن توحيد القرى وقتل الكاجي وغيره هذا كله من دافع الانتقام وارجع اقول ساسكي فكرته تشابه فكرة مادارا واوبيتو وهذا رأي وكل واحد قاعد يشوف من جانبه صحيح اني اكره ساسكي بس ماظلمته بشي :)

      حذف
    7. ماقصدي ان ساسكي راح يدخلهم في التسكيومو الابديه ! فهمت كلامي غلط قصدي دافع مادارا واوبيتو لصنعهم التسكيومو هو نفسه دافع ساسكي بقتل الكاجي وتوحيد القرى :) نفس الفكره بس اختلاف الفعل !

      حذف
    8. بس فهمني ليش تتمنا انو ساكورا تموت هي عملت شي غلط؟ هي ليست خائنة و ليست شريرة و ليست ضعيفة و ليست بلا فائدة.قبل ما تحكم عليها اعطينا دليل انها تستحق الموت. العكس هي شخصية جميلة قوية طيبة.

      حذف
    9. لازم ساسكي يرجع يحالفهم لان بدونه ما بتنفك التسكيومي الابدية / ناروتو راح يضربه لين يعقل هذا الاحتمال الاقرب

      والناس اللي يتمنون موت ساكرا >> لانها متعلقه بساسكي وهم يكرهون ساسكي طبيعي يكرهون من يحبه

      حذف
    10. بالنسبة لي أنا أحب شخصية ساكورا كثيرا لانها مزيج بين القوة الضخمة و الجمال و الذكاء و الطيبة و هي أفضل شخصية انثوية عندي في الانمي أي أنها مثل تسونادي تماما. بالنسبة إلى ساسكي أتمنى يموت قبل فوات الأوان أو يغير نواياه لأنو كلما كبر كلما زادت كراهيته و قوته.من ظهور ساسكي و أنا أشوف في نواياه الشريرة يعني ماهي معقولة انو يجي بعد طول غياب و هدفوا بس المساعدة أكيد كانت عندو نوايا أخرى بس اتمنا انو يتغير.

      حذف
    11. ومين قلك انو لساتها تحبه هي بنفسها قالت انها ما عادت تحبه؟!!!

      حذف
    12. اذا هيك فناروتو كمان ما زال يحبه و يعتبره أخوه حتى الان ليش ما في حدى كره ناروتو؟

      حذف
    13. وبعد تسونادا أذا تبغى ساكورا تموت عشان يصير ناروتو الهوكاجي تسونادا ضعيفة زي ساكورا جيرايا أقوى منها ومن أوروتشمارو
      فا ناروتو آولا أنه يكون الهوكاجي

      حذف
    14. ساكورا هي فاشله هي حجر عثره في طريق ناروتو واعتقد ان موتها احسن من حياتها بالاف المرات اتوقع نهايتها بتكون بالشكل الاتي ناروتو ضد ساسكي معركة شرسه في النهاية بتجي نهاية ساسكي على يد ناروتو يجي بيقضي عليه تعترضه ساكورا وتنصاب بضربة قاضيه ترديها قتيله وياريت يكون توقعي صحيح ابي تتمردغ هي بالاول والثاني الكلب ساسكي وبعدها ناروتو راح يوحد عالم الشينوبي ويعيشون هوا وهيناتا في تبات ونبات ويخلفو صبيان وبنات ههههههههه the end

      حذف
    15. يا أخ مين قال انو تسونادي ضعيفة شفت قتالها ضد اوروتشيمارو كادت تقضي عليه بس هو انسحب و ساكورا هي تسونادي الثانية وكمان شفت معركتها و هي قوية كتير و هي أفضل شخصية أنثوية عندي لانها قوية و طيبة و جميلة و ما عملت شي غلط و اللي يقول انو يكره ساكورا بسبب حبها لساسكي فلا يتعب حالو لانو ساكورا ماعادت تحبو و أنا سمعتها تقول هالكلام و بالنسبة لناروتو فزوجته رح تكون ساكورا و في دلائل كثيرة على كلامي.أنا اطلب من اللذين يكرهون ساكورا أن يعطوني سببا فأنا لحد الآن لم أفهم السبب؟!!!

      حذف
    16. تصحيح زوجةة ناروتو هيا هيناتا ( ̄. ̄)

      حذف
  11. الظاهر مصير سويكر التعنييس اااه يا قلبي
    قصة تسونادي تتكرر لكن بطريقة مختلفة

    ردحذف
  12. الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  13. فصل سيئ في سيموتون الاثنان كما مات اندرا و اشورا

    ردحذف
  14. انا لدي توقع و اعطوني رايكم في كلامي : قال كيشيموتو (( هناك اخبار عن تواجد شخصية مادارا في تلك سلسلة جديدة )) هل يعقل ان ساسكي سوف يخسر رينجان خاصته و يدخل في داخل زيتسو اللولبي و يسمي نفسه يوتشيها مادارا هذا سيناريو سيكون مشابه للاوبيتو حلقات 346 و 347 عندما كان في داخل زيتسو اللولبي و سمي نفسه يوتشيها مادارا هل يعقل ان ساسكي سيكون مادارا التالي؟

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻ ما اعتقد بل مستحيل ان كيشي يكرر هذا السيناريو مرتين

      حذف
    2. هذا هو قصدي مفروض زيتسو اللولبي يعطي كاتب دور مهم في مانجا !

      حذف
  15. بصراحة احس تفكير ساسكي مثل تفكير باين تماما !!!!!

    ردحذف
  16. طيب ناروتو قال سوف أنهيه هنا لكن كيف خلينا نشوف اقوال بين ناروتو وايتاشي وسنعرف هذا لقاء الأول قال ايتاشي لم أنت مهتم بساسكي قال ناروتو كي أعتبر أخ لي ابتسم ايتاشي ولم يقل شيئا بدأ ناروتو يهاجم بينما ايتاشي فتح ستره لباس خرج منها الغراب تفاجأ ناروتو هو الأن تحت تأثير أوهام ثم يجمع غراب تشكيل ايتاشي ثم يسأله مرة اخرى ناروتو قلت لي انك تعتبر أخ لك ماذا لو هاجم كونوها ساسكي مجرم يجيب عليه قتله قال ناروتو كلا سأوقفه بأي طريقه دون قتله عرف ايتاشي أن ناروتو ليس نوع الذي ينفذ مهمه ثم رفع اصابعه ادخل غراب في فم ناروتو ثم قال لقد وهبتك قوتي وانتهت لقاء الأول تبدأ لقاء ثاني خرج غراب في فم ناروتو انتم تعرفون باقي انمي قال ناروتو لماذا اعطيتني هذا الغراب قال ايتاشي ان هذا عين كان صديق لي اسمه يوتشيها شيسوي وكان أقوى اسطوري بين اليوتشيها لذا اعطيتك اياها لكي تستخدم على ساسكي ايقافه اذا هاجم قرية كونوها لكن غير رأيه احرق عين قال ناروتو لماذا فعلت قال ايتاشي هناك افضل من هذا انت تملك روح شيسوي وانتهت لقاء ثاني مالذي يقصد بكلامه بس ناروتو كيف ينهي هذا قتال وهل توجد طريقه ايقاف هذا قتال

    ردحذف
  17. أظن بالأخر في جزء ثالث ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  18. يااخ غير معرف انت قلت جزء ثالث هل انت غبي هو يقصد كيف ينهي هذا قتال بالنسبة كلام ايتاشي يعني نفس شئ روح اوبيتو نتقل جسد كاكاشي

    ردحذف
  19. المانقا راح تاخذ اجازه بس ماحددو مدتها ، شكل كيشي قاعد يجهز لشي :)

    ردحذف
    الردود
    1. لدي سؤال هل انت ادمن Queen-Rin من صفحة ناروتو شبيودن؟

      حذف
    2. لا ، وش اللي خلاك تشك انها انا ؟

      حذف
    3. لان ادمن Queen-Rin كان يحب شخصيه تسونادي فكرت انت

      حذف
    4. مافي الا شخص واحد يحب تسونادي
      لهذي الدرجة شخصية منبوذة

      حذف
    5. ماهي منبوذه عشاقها كثيرين وانا منهم :)

      حذف
    6. انا اعلق على كلام الاخ لما قال لانك معجبة بتسونادي

      حذف
    7. انا من اعداء تسونادي ومن اعداء طلاب تسونادي البقره الكبيره الهوكاجي الرابع والثالث كانو احسن منها بكثيييييييييييييييييييييييييييييييير الاثنين الوحيدين اللي اتقبلهم من السانين الاسطوره اروتشيمارو وجيرايا اما ذي فاشله بقوة

      حذف
  20. انا مقهرني ليش ياماتو سحب عليه سحبات جامدة !

    ردحذف
  21. ههههههههه كاالعاده خوينا يجيب مهارات جديده كلنا نجهلها تكرر هاﻷمر بشكل مزعج قبلها الناس الموتى الي رجعو و غيرها مينانو و الشهب الي جو معاه سبق و تكلم انهم ما يرجعون للموت الا عن طريق االي جابهم و الحين ساسكي يسيطر ع الوحوش و يسجنها هههههههههههههههههههه '' لا تعليق (:

    ردحذف
  22. السلامم عليكم
    اولا شابتر ممتاز
    راح اخبركم اللي شفته من مساعد كيشي في صفحته

    لمحه في صفحته موت احد اعزاء ناروتو واللي هي هيناتا وموت ساسومت احد البطلين واحتمال هو ساسكي ..ناروتو راح يقتل ساسكي عشان العالم وارتشماروا ييموت بطريقة غير ..معروفه لم يوضح الى الان كيف بيموت

    وبخصوص زيتسو اللولبي راح يسيطر ع جسم كاكاشي ...وقال كثير من الاحداث المشوقة في انتظارنا ^^ ...الكللم هذا من صفحته انا ترجمته لكم بطريقتي

    ردحذف
  23. كبير يا (ماساشي )
    طلع ما يحب النهايات السعيدة

    ردحذف
    الردود
    1. النهايات السعيده بسرعه تنسى بس النهايات الحزينه يبقالها اثر في النفس :)

      حذف
    2. ههههههههههههههه من اين لديكم هذه الاخبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال ماساشي ستكون هناك معركة بين ناروتو و ساسكي و ستكون خاتمة المانجا و ثانيا صفحة ماساشي من صنع معجبين.

      حذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. انا ذهبت الى صفحة ماساشي لم اراه؟؟؟؟؟

    ردحذف
  26. تراكم قروشتتونا بمادارا !
    المشكلة انه مات
    خلاص انتهى !
    وعلى فكرة ساسكي بيسوي مثل هامورا

    ردحذف
  27. قال ناروتو : ساسكي عندما قبلنا هل تصبح زوجتي لي
    سقط ساكورا قالت : مالذي يقوله تاروتو
    قال ساسكي : اذا قلت نعم فهل تسمح لي أن أقضي على الكاجي الخمسة
    قال ناروتو : لماذا
    قال ساسكي : أريد الثورة
    قال ناروتو : لم الثورة
    قال ساسكي : سوف أصنع عالم الشينوبي جديدة
    ناروتو :؟؟؟؟
    قال ناروتو : أعتقد لا أملك خيارا لي حسنا هلا بدأنا قتال
    بدأت قتال ب ين ناروتو وساسكي
    قال كاكاشي : همف كنت اوشك ينفجر قلبي بكلمات ناروتو الرومنسية أصبح العالم خراب تبأ لك كيشي كان علي ان أقضي بيدي تشيدوي
    أقولك يا كيشي أغلق مانغا تبأ لكم كل واحد يقول أنا مادارا هو مادارا هكذا مادارا اللعين مادارا كل عالم مادارا يكفي مزعج

    ردحذف
    الردود
    1. لا عاد تطقطق كلامك اسوأ من المانجا

      حذف
    2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي يا الله ناروتو بيتزوج ساسكي والبقرة ساكرا اغمي عليها الممحونه ههههههه اهم شي حلوة الطقطقه ذي نستني بياخة الشابتر

      حذف
    3. ساكورا مش بقرة يا غبي

      حذف
    4. بقرة شعرها وردي هههههه

      حذف
    5. حليب بالفراولة هههههههههههههههههههههه

      حذف
    6. الا بقرة وبقوة وراح تشوفها وتشوف النكبات اللي بتسويها ما عمري شفت غير الغباء منها وجالسه تقول ناروتو غبي وهي اكبر الاغبياء بكل عالم ناروتو ههههههههه يا بقرة صبي لبن صبي لبن من ثدي ساكورا البقرة صبي لبن

      حذف
    7. ساكورا اصلا فتاة غبية من بداية الاحداث و الذي ازعاجني قد ضربت كاجويا بكل سهولة لو اختار ناروتو ساكورا اعتقد كيشيموتو يصير عنده مؤامرة من قبل معجبين لان لو سواها حيصير زبالة

      حذف
    8. أنا من عاشقي ساكورا لانها قوية و جميلة و ذكية صحيح كانت من قبل غبية و ضعيفة لكنها تطورت عل يد تسونادي و أصبحت فتاة رائعة و بالنسبة إلى ضربها لكاجويا فأنا أعترف أن كاجويا أقوى منها بمئات المرات و لكن ساكورا استطاعت ضربها لان كاجويا كانت ملتهية بناروتو و بسبب الختم و ما على ساكورا فاستطاعت ختمها و الي يقول ساكورا بقرة فبينقصوه نظارات أو هو غبي

      حذف
    9. خلصت كلامك؟؟؟
      برأيي انت و ساكرا هما الأشد غباءا و كلاكما بقرتان :الأولى بقرة ورديّة و الأخر بفرة مجهولة اللون!!!!......
      من معي؟؟؟

      حذف
  28. روح أتعلم تعبر بعدين تعال

    ردحذف
  29. والله كيشي انت مو بهين عملت فرقعة هههههههههه حسيت كذا لان عودة ساسكي الى فريق سابع كان فكرة جهنمي غير طبيعي تاني ناروتو حيكون له طريقة خاص يغير بها عالم نينجا اما ساسكي فوضح لنا شو هدفة ان يقتل الكاجي خمس مشان يصنع عالم شنوبي من غير ظلم ويوعيد بناء هيكل شينوبي بدري احس انو ساسكي يستحدم القوة لي جلب سلام اما نارتو با ليين يجلب السلام لان اذا قتل ساسكس الكاجي خمس راح تجلب الحرب وبعدين حيكون في ظلم الم وحزن وروح انتقام وكرة وبغض وفوق هذا قال بيصير هوكاجي مستحيل يصير لانو مجرم وخائن وما احد يعترف به بعكس ناروتوا لكن اعتقد ان بفعل ساسكي يسهل امور يعني ساسكي مكمل ناروتو او ناروتو مكمل ساسكي بان يكون ناروتو هوكاجي وطبعا راح نشوف قتال ضد ناروتو وساسكي و كل واحد منهم يبين ان طريقة هو الاصح وينتهي بتعادل وفي قتال اخير ما بينهم راح نعرف مين ينتصر ويكون هوكاجي / طبعا بي تصويت شعب شنوبي وجمهور ومتابعي ناروتو \ او يفاجئنا كيشي ب قنبلة نووية تفجر عالم وخيالو الخصب وسلامتكم ^_^

    ردحذف
  30. يا جماعة ..... الظاهر أن مادارا استخدم الايزاناغي قبل ما يموت

    يعني رجع للحياة .. لاحظوا كيف صارت عينه

    ردحذف
  31. أنا لقيت مانجا شفت صورة ساسكي اصبح فتاة جميله وهي حامل من ناروتو ههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. بلا قلة حيا عاد

      حذف
    2. كلامك صحيح يوجد صور كلها فتاة

      حذف
    3. الظاهر هذا اللي بيكون ساسكي هل تقبلين الزواج بي
      ساسكي نعم اقبل

      ناروتو إذا لنذهب الى غرفة النوم ونقوم ب طوووووووووووووووووووووووووط النهاية ساسكي حامل من ناروتو

      حذف
    4. شو قلة الادب هاذي؟!!!

      حذف
  32. تذكرون نزال ناروتو وساسكي في اوفا وكانت ساكورا تبكي يمكن يصير الحين

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن بس ما أظن لانو ساكورا لم تبقى تلك الفتاة البكاءة

      حذف
  33. طيب يا أخي كان فيها اوبيتو وكابوتو موجود في اوفا

    ردحذف
  34. ياجماعه حتى لو مانجا منحرفه انتم لاتعرفون في اليابان هذا خاصتهم لوانت بتسافر ودخلت محل مانجاكا ووجدت فيها منحرفه بتقول لهم ليش وضعتم منحرفه قد يضربونك اويقتلونك لاسمح الله

    ردحذف
  35. تبا لك يا كيشيموتو
    ايتاتشي مات
    ميناتو مات
    اوبيتو مات
    ناجاتو (باين) مات
    جيرايا مات
    مادرا مات
    مين بقى بعد بتموتهم كل شخصية حبيتها ماتت
    ليتهم رقدوووو

    ردحذف
    الردود
    1. مين بقى ما تحبه؟ :ع:

      اكيييد لازم يموتون عشان يضبط وضع القصة :) افرض ان اوبيتو ما مات بتجي الشارنقان لكاكاشي؟ افرض ان ناجاتو ما مات كان بيقدر يرجع كل اهل كونوها للحياه بدون ما يضحي بنفسه؟ افرض ان ميناتو ما مات كان بيقدر كاكاشي يدرب الفريق السابع؟ او بستمر بالأنبو؟ افرض ان مادارا ما مات؟ كان مات الفريق السابع :) و نفس الشيء مع إيتاشي و جيرايا :ع:

      حذف
    2. ههههههههههههههههههههههههه ليتهم رقدوووو

      حذف
  36. ما نطولش عليكم بزاف، بكل إختصار .................................................................................................... راني جيعانة XD

    ردحذف
  37. انا لدي شعور ان مادارا مازال على قيد حياة.

    ردحذف
  38. تخيلوا في النهاية تطلع نهاية ساسكي مثل نهاية أنمي code geass للي يعرفه!!!! بيطلع شي غريب و رهيب للي ما يعرف النهاية حقت بطل الانمي هذا الي كان هدفه مثل هدف ساسكي الحالي و هو تدمير العالم و بنائه من جديد و السيطرة عليه ، توقعي انه ساسكي بينجح و يقتل كل الكاجي و يسيطر على العالم علشان كل الكراهية في العالم تتحول له بيصير ملك طاغي و الناس بيكرهونه و بدال ما ينشغلون بكراهية بعضهم تصير الكراهية موجهة له كلها و يكون متفق مع ناروتو بخطة إنه بعد ما تتحول الكراهية لساسكي ناروتو يذبح ساسكي فتموت معه الكراهية الي في العالم و يحكم ناروتو كل القرى و بكذا يصير ساسكي ضحى بنفسه و بمكانته و جعل الناس يكرهونه في سبيل السلام، تخيلوا بس بتكون نهاية رهيبة! مع انه مقلدة من انمي ثاني!

    ردحذف
  39. كنت اعرف من الأول ان ساسكي الخبل وراه شي ☺ ... تشبتر نص نص

    ردحذف
  40. كيشي عددل خطأه وساسكي نفسية

    ردحذف
  41. أتوقع ناروتو بينقذ ساسكي من أفكاره لانه صديقه ويتغلب عليه
    ويصيرناروتو الهوكاجي ^ ^
    بس كيشي دايما يدخل ساسكي ف كل شي
    وياترى اذا صار ساسكي هوكاجي هل سيعترف به الجميع ؟!!
    ام أن الكل سيقف بجانب ناروتو

    ردحذف
  42. انا مجرد رأي ان مادارا وساسكي هيحاربو ناروتو وكاكاشي
    وناروتو وساسكي هيموتو وساكورا هتختار ناروتو وتعملو اعاده احياء وتموت هيه

    ردحذف
  43. اخوان اني اعتقد انوفي جزء ثالث وهوه ناروتوكيبودن

    ردحذف
    الردود
    1. مافي هناك جزء ثالث

      حذف
    2. توبيراما اووووووووووووووه كم اعشقه من جد رهيب ^_^

      حذف
  44. انا قد فهمت شاهدته لعبة ناروتو وقلت نفسي وش هذا ناروتو ألي ما كان موجود في مانجا ولا انمي واليوم شاهدته انمي هذا يعني ان كيشي خلاها فتره ثم ظهر لنا فلم بس ما ادري هل هي فلم ولا لفلرات ولا اوفا الهم ما تبقي واحد في لعبة وهي روح شيسوي نتقل في ناروتو سؤال قال ناروتو لا القتال بين الأخوة ... سوف انهيه هنا هل يقصد هو وساسكي ام يقصد اندارا واشورا

    ردحذف
  45. يا شباب هل صحيح مانجا ناروتو تنتهي نهايته 2014 وهل مسلسل ميناتو جديدة سنه قادم ام بعد سنتين بعد نهاية انمي ناروتو

    ردحذف
    الردود
    1. نهاية مانجا ناروتو في 2014 بعدها تصدر عن سلسلة عن ميناتو و لكن حتى الان لا نعلم ما هي اسم مانجا و ماهي قصتها و متى تبدا

      حذف
  46. امبراطور الانمى13 سبتمبر، 2014 11:16 ص

    بلبللببلبللبلبلبللبلبللبلبللبل هبل فى الجبل ايه الكلام ده يا ناس اسكتو احسن لان اذا كان الكلام من فضة كان اليكوت من ذهب

    ردحذف
  47. امبراطور الانمى13 سبتمبر، 2014 11:17 ص

    السكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    ردحذف
  48. يعني انا كنت متوقع انه ساسكي حيصير كدا لانه النهاية ل كاغويا سخيفة
    بس انا عندي سؤال شو صار لكابوتو حد ما انقض ساسكي

    ردحذف
  49. ذكرتني ياأخ بشأن كابوتو لأنه كابوتو هو الوحيد يعلم ماكان مخبأ بعد رحيلما مادارا اوبيتو هما يعلمان بشأن مخبأ لكن هل يخبرهم بشأن مخبأ او لا يتذكر

    ردحذف
  50. و ينتصر شاروخان ..... مرة أخرى

    ردحذف
    الردود
    1. من جد ينتصر شاروخان قد انتصر انتصار ساحقا على مهزلة ............!

      حذف
  51. كنت اتمنى من أن توبيراما يقتل ساسكي لما كان يسالهم عن عشيرته لكن هاشيراما منع توبيراما للأسف توبيراما قالها قبل وكان صادق مالهم امان الاوتشيها وقال ان الاوتشيها تستخدم الكراهية كا قوة لها ، جد أتمنى من ناروتو انه ينهي ساسكي من القصة لنه اعطوه أكبر من حجمه ناقص يحطون الانمي بإسمه ، "توبيراما كان عظيم في تفكيره وقوته يعجبني جدا "

    ردحذف
    الردود
    1. رئيي من رئيك توبيراما هوا الوحيد اللي فاهم عشيرة اليوتشيها وقد اش هم غدارين من جد اعطوه اكبر من حجمه اتمنى نهايته تكون على يد ناروتو حاليا وتنتهي معاه عشيرة الاوتشيها عن بكرة ابيها

      حذف
    2. من جد كلامك صحيح يا احمد و انا اتمنى ان ساسكي يموت على يد ناروتو

      حذف
  52. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  53. بصراحة ساسكي منذ بداية الاحداث شخص متكبر و مغرور لدرجة قد قتل كارين بدون اي رحمه و عايش على انتقام ايتاشي و حقيقة ايتاشي و اعتقد ان مادارا على قيد حياة و اتوقع سوف يستغله و دليل في شلبتر 657 قال مادارا لساسكي (( تنظم الي؟ فنحن اخر من تبقى من اليوتشيها )) لان مادارا قد تلاعب على اوبيتو و رين و كاكاشي و قد تحكم برين تكون هي جتشتيوكي سانبي و كل هذا الامور يريد من اوبيتو بديقا له و دليل ان كاكاشي لم يعلم بحادثه رين ان مادارا قد تحكم به من اجل مصالحه شريرة و اعتقد ساسكي سيكون نفس موضوع سوف يستغله كما استغل اوبيتو من اجل حقيقه ايتاشي و تدمير كونوها هذه هو توقعي اللاحداث و اترك لكم الاجابة .................

    ردحذف
  54. با Ali Lateef لدي سؤال بشأن جثة شيسوي غامضة اختفى مثلما قال كابوتو لم اعثر عليها ولا اثر فيها طيب لماذا قال ايتاشي لناروتو انت تملك روح شيسوي هل يعني انه شعر وجوده في داخل ناروتو اذا فمن انتقله روحه الى ناروتو وهل فصل جاي سيكون عنوان شارينيقان ناروتو هذا توقعي

    ردحذف
    الردود
    1. و الله تعرف بصراحة حتى هيدان لما كايوتو ظهر اوبيتو توابيت غريب في الامر ان هيدان ليس موجود في توابيت؟ فقط راينا كاكزو ؟؟؟؟ هل يعقل ان هيدان مازال على قيد حياة؟؟؟؟

      حذف
  55. يا Ali Lateef لاتقول لي انك لم شاهد حلقات لأنمي بشأن هيدان ان كنت تعرف من هو قضى على هيدان قي مرة الأخيرة فأجب عن سؤالي وسأجيبك بخصوص هيدان لما هو على قيد حياة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي بشان جثة شيسوي اني ما اتوقع ان في داخل ناروتو لان لو كان ميت لو كان رايناه في داخل ناروتو و ثانيا لو كان عنده روحه لو كان ظهرها كدام مادارا لو كان ظهرها كدام كاجويا لان حتى الان و بصراحة جثة شيسوي مازالت غامضه لان هو لم نعلم هل ميت ام قيد حياة هذا سبب انا اقول لك لا اتوقع ان روح شيسوي بداخل ناروتو بس ما قصد اياتشي ان روح شيسوي في داخله ان ناروتو امتلك ارادة شيسوي مثل ما امتلك ارادة اشورا لان ناروتو يشبه شيسوي من ناحيه هدف و طريقه في سلام .................

      حذف
  56. كلامك جميل يا Ali Lateef بس هو لم يظهرها عند مادارا او كاجويا ليش علشان كيشي مابيخلي عند مادارا ولو ظهر امامه انت تعرف جيدا لأنه سينتهي مانجا وش راح يستفيد من هذا وممكن يظهر عند ساسكي لأنه ناروتو مايبغى قتال يبفى ايقافه يا Ali Lateef ألا تعرف من هو قضى على هيدان وسأجيبك بخصوص هيدان لما هو على قيد حياة

    ردحذف
    الردود
    1. انا اعرف ان هيدان مات على يد شيكمارو بس قصدي ان كابوتو عند ظهر توابيت كدام اوبيتو قد قام باحياء جميع اعضاء الاكتسوكي بالايدو تنسي مثل ناغاتو و ايتاشي و كاكزو و ديدرا و ساسوري كلم قد عادو ما عدا هيدان؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  57. أ تدري Ali Lateef لما هيدان لم يكن معهم
    لأنه كيشي يكره اليهود لا يؤمن بطلاسم او قلاده الرموز علشان لكي يدفنه في اعماق الارض ولهذا تخلصه شيكامارو لأنه شيكامارو نفس شعور كيشي ولهذا قال انا لا اؤمن بخرافه ياقرد ياخنزير ياعبد طغوت يامن ضل عن سواء السبيل هل فهمت مالذي يفكر كيشي لآنه حلقة اوفا يوجد فيها ديدارا وهيدان و ديدارا يشتمه بكلام وهيدان غاضب ولهذا يقاتون بعضهم بعضا
    يا Ali Lateef كنت ارغب بسؤال كبف عرف ناروتو شعور كاجويا نفس شعور كوشينا هل هي عشيرة أوزوماكي



    ردحذف
    الردود
    1. اخي كوشينا و كاجويا كلاهما والدتان شيئ ثاني ناروتو يعرف بحنان الام هذا سبب قال ان كاجويا لم تملك قلبا في بداخلها ...........

      حذف
  58. يا Ali Lateef اضحكتني يوم قلت لlifeseen sara
    هل انت ادمن Queen-Rin من صفحة ناروتو شبيودن
    يوم قالت لا ، وش اللي خلاك تشك انها انا
    كان عليك لزم صمت اظنها زعلانه منك

    ردحذف
    الردود
    1. يوم من الايام ادمن Queen-Rin قد طلبت طلب صداقة في فيس بوك و ذهبت الى صفحتها في فيس بوك و رايت صورة تسونادي و انا شفت lieseen sara و لديها صورة تسونادي فكرت هي ادمن Queen-Rin هذا سبب

      حذف
  59. لا تقلق سوف اعتذر لها عما بذر مني بس في نزول شابتر 693

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك Ali Lateef على ماقصرت معي واحببت سواليف معك وشكرا جزيلا لك سلام

      حذف
    2. صباح خير يا صديقي

      حذف
    3. ليش تعتذر ؟ سؤال عادي ومن حقك تسأل ماله داعي الأعتذار :)

      حذف
    4. شكرا يا lifeseen sara و انا اسف كل ما فعلت

      حذف
  60. finally sasuke goes back to being a douche he should be a decent boss battle for naruto....but im seriously lolzing because of naruto revolution (get it

    but yeah I always figured sasuke would be the next madara. but wow he got them fast doe (the tail beasts) this ending is full of excitement.

    ردحذف
  61. Final Battle Naruto vs Sasuke, then the manga ends... Again.. just like how Naruto series gave way to Naruto Shippuden. I don't think Kishi will end his High Grossing Series just like that. their will be a 3rd chapter. A new era in the shinobi world. and that's what I'm excited about.

    ردحذف
  62. سؤال
    زعيم المسارات السته ليش ما سحب القوة الي اعطاها لساسكي منه لما شافه صار شرير؟
    ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أتوقع ان الذي يتغلب على هذه القوة هو الذي سينهي الدمار ويصبح الهوكاجي^ ^

      حذف
  63. ياجماعه متى نزول شابتر 693 في اسبوع القادم

    ردحذف
  64. في النهاية يجي ايتاتشي باليايدو تنسي ويصقع ساسكي الين يقول ياليل

    ردحذف
  65. يا حبيبي قلنا الحكاية خلصت لقيناها رح تطول أكثر

    ردحذف
  66. يا جماعة الخيير النهاية واضحة مستحيل تنعاد احداث الجزء الاول مرة تانيا لما فاز ساسكي الاجرب كيش مستحيل يعمل كدا الا اذا هوا غبي و المعركة النهائية بتكون ناروتو. وكاكاشي ضدزيتسو اللولبي و ساسكي و راح يموتو و كان قتلو ساكرا بالصدفة يكون كيشي ما قصر تبا لك يا كيشي صدعتنا معاك و بالنسبة للعباقرة اللي قاعديين يقولو مادرار راح يرجع روحو اقرو الشابتر مرة تانية و راح تتوضح الامور و ع الاغلب الوحييد اللي بيطلع سليم هوا ناروتو. من دووون الجميع مع النهاية. ما راحو تكون سعيدة بس يلا مشي و زيتسو راح يقتل ساسكي و سوف ترون اتحداكم جميعا في كلامي ايها العباقرة المحللون

    ردحذف
  67. ساسكي راح يكون متواجد في فيلم ناروتو الأخير ليش كذا ياكيشي :( بس اللي ابغى اتأكد منه احداث الفلم بتكون تكمله لأحداث المانقا والأنمي ؟ لأن من رسمة ساسكي اللي صرح فيها كيشي باين انه تكمله او بالأصح انه هذي الشخصيات اللي بتستمر لنهاية المانقا والأنمي ومن ثم الفلم :( اللي صرح فيها لحد الأن ناروتو ، ساسكي ، ساكورا ، شيكمارو ، قارا ، تن تن ، شوجي وأخت قارا نسيت اسمها :) يارب يكون الفلم مو تبع للأحداث

    ردحذف
    الردود
    1. اعتقد كيشيموتو مشبه شخصيه ساسكي بشخصيه من بلتيش اخ الاكبر روكيا بياكويا

      حذف
  68. ما دام رينغان ساسكي لم تختفي بالفيلم و هذا يعني قوة الريكودو خاصه بناروتو لم تختفي و اظن قوة هاجورومو اعطاهما لناروتو و ساسكي اعتقد ستكون دائمه للمدى حياة

    ردحذف
  69. هناك حلين لكيشي عم يعمل نهاية في قصة و يكون ناروتو هوكاجي في فيلم لو عملها اذهب الى يابان و اقتل كيشيموتو بيدي لان حيصير مهززززززززززززززززززززززززززززله لو كيشيموتو حقق امنيتي و فكر بجزء ثالث اذهب الى يابان و ابوس راس كيشيموتو

    ردحذف
  70. إمكـن ناويـن عـلى حـزن ..!

    الجميــع يمتــون ،، بالله كيف هذي النهاية ما تنـفع هههههههههههههههههههـ لا لا امـزح .. |^.^|

    بس اتوقع مستحيل ناروتو يمووت ،، و لا ساسكي اتوقع راح يستخدمون عبارات ..؟ظ

    " و عــاش الجميــع بســلام " هههههههههههههـ !
    .
    .
    .

    ردحذف
  71. اش حكاية ليش تاخر شابتر693

    ردحذف
  72. أيا كيشي اقتلنا جد الخرى تع ساكرا و الجرب تع ساسكي و هنينا
    رانا حابين نتهناو منهم يا جد باباكووووووم

    ردحذف
  73. الشابتر نزل واحداثه مثيره ولساتها ساكرا تحب ساسكي بس أدبها ساسكي ههههههههههه المعركه بدت بين ناروتو وساسكي

    ردحذف
    الردود
    1. وأخيراااااااااا أدبها ...هههههههههههههههههههه

      حذف
فصل أحدث فصل أقدم
Google ‪Google+‬‏