التعليقات : ( 176 )


غير معرف

الفصل اقدر اقول حلو مع اني مالي خلق ساسكي وضد انه يصير حليف لنارتو المفروض نارتو لحاله يقاتل مادارا لانه بطل الانمي !
اوبيتو ياوووووويلك يصير طلبك من ساكرا انها تقتلك قسسم بالله انقهرر واموووت من القهر بعد
اووبيتووو لازم تسوي الريتي تنسي عشان تكفر عن ذنوبك ............. والعلهه هذي ليه ماتموت اللي اسمها ساكرا اففف

16 أبريل 2014 6:27 م
غير معرف

يعني الان ناروتو ، معاه نص قوة الريكيدو ، وهي السينجتسو ومعاه كل وحوش البيجو داخله ، يعني قوته جباره صراحه ، اشفى غليلي الكاتب ، يعني الان ناروتو عنده العناصر الخمسه وعنده كينكي قنكاي ، والدليل اليوتون حقت سون ، وساسكي معاه العناصر الخمسه كذلك بما انه ايقض الرينغان ولكن ماعنده كينكي قنكاي ، وبصراحه فارق القوه بينهم شاسع جداً اشكر الكاتب انه انصف ناروتو وخلاه بهذي القوه

16 أبريل 2014 6:29 م
غير معرف

خلاص ارتحتو لحين ناروتو هو معه قوة الناسك كلها الا الرينجان و ساسكي ما معه الا الرينجان يعني الكاتب عادل و انصف ناروتو و عطاه قوه كبيره و صار معه الاوتاد السوداء حقت حكيم المسارات و الكرات السوداء بعد و بعدين ناروتو هو فتى النبؤة و البطل .. المهم فصل جميل و مادارا امتص قوة الشجرة المقدسة وصار اقوى و ناقصه بس عين اوبيتو و يصير بقوة والدة الريكاردو سينن. الفصل القادم رح يكون رهيييييييب ^^


*نقطة خارجية* ياخي اكيد البعض يعرف انه ف نهاية الحرب شخص رح يستعمل تقنية اعادة الاحياء و ينقذ الي ماتو طبعا هذا الشخص لازم يملك الرينجان و انا اعتقد انه رح يكون ساسكي وش رايكم ^^

16 أبريل 2014 6:43 م
غير معرف

المؤلف عبقري جداااا يوتشيها مدار عندو القوتين القوه الي معا ساسكي وناروتو وعلشان تكون القصه حماسيه جعل ناروتو يمتلك نصف القوه الي معا مدار و ساسكي نفس النظام لو ناروتو امتلك قل القوه هيخرب الكرتون خالص فعلا جدا افضل شئ المنجا دي افضل منجا تقريبا لانها بدايه النهايه للجزء ناروتو شيبودن واواواواو روععععععععععععععععه يغالي فعلا مؤلف يستحق التقدير

16 أبريل 2014 6:46 م
غير معرف

اوبيتوو اللي راح يسويها مش ساسكي
واوبيتو معه رينجان لاتنسى

16 أبريل 2014 6:51 م
غير معرف

اصلا هذا شيي واضح انه اوبيتو اللي بيسوي تقنية الريتي تنسي
مع وين خمنته انه ساسكي خخخخخ

16 أبريل 2014 6:53 م
Safwans Safwans

اولا زي المعتاد سلام عليكم
وثاني شي شكرا على الترجمه
وثالثا فصل صراحه جميل خالي من الماضي (وسماجاته)
وظهر لنا كيف راح يكون شكل ناروتو وساسكي واحد عنده رينغان والثاني لديه مثل سينجتسو حكيم الطرق الست
ومادارا لديه الاثنين معا
صراحه شي جميل ورائع
والشي الرابع اتوقع من اوبيتو الموت ولكن راح يسوي شي في الرينغان الي عنده او الشرينقان
مدري وش مو !؟
والشي الخامس سلامتكم

16 أبريل 2014 6:57 م
Safwans Safwans

مافي دليل على انو ساسكي دليه العناصر الخمس
واصلا ليس لديه سواء بالرينغان ولا بدون
ليس لديه
مدري من فين جبتها ممكن توضح

16 أبريل 2014 7:02 م
غير معرف

انا اتوقع انه راح يعطي ساكرا الرينجان ويطلب منها تزرعها في كاكاشي ؟!! مثل ماحدث في الماضي
بما ان ساكرا طبيبه مثل رين

16 أبريل 2014 7:12 م
Safwans Safwans

ممكن بس احتمال ضعيف
ولكن اتوقع لو يبي يعطيهم شي يعطيهم الشرينقان لكاكاشي
والرينغان يصبر شوي الين تنتهي الحرب ويسوي الرين تنسي
ويحي الموتى (استفر الله )
هذا توقعي

16 أبريل 2014 7:15 م
Neptune Ksa

فصل مجنووووووووووووووووون حماسي ما اقدر استنى للفصل الجاي
ريكودو ناروتو ورينيقان ساسكي ضد مادارا واخيرا مادارا راح فيها
انا اتوقع ان اوبيتو بيطلب من ساكرا انها تعطي الرينيقان لكاكاشي ههههه > تخيل

16 أبريل 2014 7:18 م
Safwans Safwans

ههههه تخيلتها من قبل لا تقول تخيل
ههههه

16 أبريل 2014 7:24 م
غير معرف

انا كان كذا توقعي بس يوم قال لساكرا اريد ان اطلب منك شي اخير تخبطت توقعاتي
يمكن يعطيها الشارينقان عشان تكتمل قوة كاكاشي والحين سؤال
ايش صار على اللي ايدينه متقطعه ماشوف له ظهور في الفصل هذا هههههه طبعا اقصد الرابع

16 أبريل 2014 7:26 م
غير معرف

مادارا تكففففى يارجال وتكفى ترى تهز الرجاجيل صفققق هالمبزره وفكننا منهم

16 أبريل 2014 7:28 م
غير معرف

هلاوووووووووووو safwans شخبارك شاء الله بخير فصل كان جميل جدا بس توقعت ان ساسكي يذهب و يرى زيتسو اللولبي و لكن مع اللاسف لم نراه زيتسو اللولبي في فصل اليوم.

16 أبريل 2014 7:35 م
غير معرف

هل تتوقعون ان كاجويا داخل الشجرة وهي من قالت لمادارا امتصني , وايضا قالت لهو سوف نصبح شخصا واحدا

16 أبريل 2014 7:58 م
غير معرف

ممكن الاحتمال وارد ان كاجويا داخل شجرة.

16 أبريل 2014 8:12 م
Safwans Safwans

والله الحمد الله بخير انت اخبارك
يب من كثر ماتتوقع ماتدري وش الصح
هههه
لذلك راح اخفف توقعات شوي

16 أبريل 2014 8:21 م
سابو

أوبيتو كان تحت سيطرت مادارا.
مادارا يمكن يكون تحت سيطرت كاجيوا
كل شرير وراه واحده العن مينو

16 أبريل 2014 8:21 م
Safwans Safwans

ممكن والي يتاكد الكلام ذا ويجعله ممكن
الوجه الي ظهر وهو وجه كاجويا
عيون بياكوقان وعين في المنتصف شرينغان مدري رينغان
بس اتوقع شرينقان كما قال الحكيم

16 أبريل 2014 8:24 م
Safwans Safwans

هههههه
لا اتوقع انه في احد مسيطر على مادارا
ولكن زي ماقال الحكيم اذا اكتسبت قوه كبيره تبدا تفقد السيطره عن نفسك

16 أبريل 2014 8:25 م
Safwans Safwans

هههههه
مقطعه والله الرابع منحوس شوي يوم جاء يقاتل اوبيتو تاخر لين صار مثل الحكيم وقطع يده
وبعدين مع مادارا برضو تاخر الين صار مثل الحكيم وقطع الثانيه

اتوقع انه راح يسويها زي كذا تاخر شوي
امزح طبعا لا تنسى انو الرابع معه الكرات السوداء بتاعت مادارا زي كذا مدري وش يسوي كل الوقت ذا

16 أبريل 2014 8:29 م
Safwans Safwans

والشي الثاني انو ما كان اوبيتو تحت سيطرة مادارا كل الوقت ولكن يوم اراد مادارا ان يتم احياه بالرين تينسي حاول ان يسيطر عليه وبالفعل تم اقصد المحاوله الثانيه الاولى فشلة وظهر اوبيتو مثل الحكيم

16 أبريل 2014 8:35 م
سابو

انا قسدي انو يلعب في عقلو

16 أبريل 2014 8:55 م
سابو

لماذااخد ناروتو كناي هوكاجي الرابع في فمه يمكن انو يستخدام هيروشين وأنا لا أفهم لماذا حتى الان أوبيتو لا يزال في البعد الخر مادا سيطلب من ساكور؟؟ °_°

16 أبريل 2014 8:56 م
غير معرف

السلام عليكم
أتوقع ان ساسكي ما كسب الرنيقان العادية ولكن كسب العين الثالثة للريوكود التي على جبينه

16 أبريل 2014 8:57 م
غير معرف

اولا ماساشي كيشيموتو من بدايه الانمي الى الان قاعد يدور القصه بين ناروتو وساسكي صحيح انه ناروتو بطل الانمي ولاكن استغرب من بعض الناس يحقد على ساسكي ولولا ساسكي لما راينا هذا الانمي بهذه العظمه ساسكي هو مصدر قوة ناروتو ومنافسه الوحيد يجب ان تكون قوتهما متقاربه وهذا مارايناه من بدايه الانمي الى الان والي يحقد على ساسكي ومخرب الانمي على نفسه خليه يروح يشوف طيور الجنه احسن له يريح نفسه ويريحنا من تعليقاته الغبيه

16 أبريل 2014 8:59 م
غير معرف

بس تعرف يا safwans كنت توقع ان ساسكي يذهب الى مكان زيتسو اللولبي و لكن للاسف لم يظهر زيتسو اللولبي في فصل اليوم. رايك في كلام.

16 أبريل 2014 8:59 م
غير معرف

بصراحه ماساشي قاعد يدور على افكاره وكثر التشبيهات في الانمي ساسكي ناروتو هاشيراما مادرا كاكاشي اوبيتو جيرايا اورتشيمارو ولا ننسئ ابناء الريكودو تشبيهات كثيره وممله عليه ان يتعلم من اودا ون بيس فهناك الاسطوره والخرافه والقصه اشمل واوسع واشياء لااحد يتخيلها ابدا بعكس ناروتو التي نعرف ان ماساشي سياتي بتشبيه ويربط الحاضر بالماضي دائما لا اقلل من ناروتو فهو انمي اسطوري وشاهدته قبل ون بيس لامن اعتقد ان ون بيس هو الانمي الاول في العالم بلا منازع بصراحه شي خرافي وشكرا .... مجرد وجهة نظر

16 أبريل 2014 9:16 م
غير معرف

انت الغبي الكبير لولا الاكتسكي و جميع من كان عضو فيها لما شاهدنا اني قمة وخصوصا باين و ايتاشي و اروشيمارو وانا اردت بشدة ان تموت ساكرا واينو لا نيجي و جيرايا

16 أبريل 2014 9:17 م
غير معرف

طيور الجنة خخخخخخخخخ حلوة ذي
اصلا ناروتو تعدى ساسكي بمراحل وخرج من دائرة منافسة
لا تستحق النظر اليها في الاصل
خلاف ساسكي الي جاه كل شيء على طبق من ذهب وما تعب في شيء
انا معك بان ساسكي له جماهيرة ولكن من اي صنف ؟؟!! مايحتج اقوا انت ادرى
ماعلينا الي خرب الشغله بان كيشي ما يعرف يحبك العمل لانه في قرار نفسة يعرف
بان ما يقوم به ليس جيد او مناسب لذلك فيه لخبطة وتشوية ولو بذكرها بتعاف الانمي من جد
طيب ليه مايعطي ساسكي عينان الجيوبي في الثنتين ويخلص علينا ويترك سالفة الاقساط المملة ذي
ومعى ان ساسكي يملك عين لا يملكها مادارا وايضا يملك طور الناسك الا ان لا مقارنه لمن الافضلية
بينه وبين ناروتو فكلاهما يستطيع حسم المعركة لصالحة وخاصة بعد ماشفت جاي مسح بمادارا الارض
وهو لا يملك ولو جتسوا واحد وسوا الي ماقدروا عليه الكاجية الخمسة




16 أبريل 2014 9:41 م
غير معرف

انا غبي الاكاتسكي وباين وايتاتشي اكيد من ضمن الاشياء الي جعلت الانمي رائع لاكن هل استمرو من بدايه ناروتو الاول الى الان اكيد لا لان الانمي هو محورين وتعرفهم انت صحيح انه فيه اشياء عضيمه غير ناروتو وساسكي لاكن انا اتكلم عن الي يستنقص ساسكي ولايحب يراه يكون قوي بجانب ناروتو فقط لا اقصد انه مافيه فالانمي غيرهم اول شي افهم كلامي بعدها قيم غبائي الي تدعيه وشكرا

16 أبريل 2014 9:54 م
غير معرف

انت اغبى واحد فاهم وحنا بيكفنا ثاني شي لو تركنا الانمي نلاقي انمي غيره ليش طيور الجننه شكلك تتابعها يابزر
وبعدين ايش شغلهه ساسكي بالانمي هارب وجالس مع اورتشيمارو ولقطاته قلييله وكلها خايسه ماظهر كثير الا في الاخير
وكل شغله حقد ونفسيه ......... ومثل ماقالك الكريم اللي فوقي الاكاتسكي كانت هي الشغله المثيره في الانمي ولمن ظهر توبي وغموضه
وجيرايا وباين مو ساسكي يابزر الظاهر بنشغلك طيور الجنه تصلح لك

16 أبريل 2014 9:56 م
غير معرف

اصلا من قالك ان الجزء الاول من نارتو حلو كلها خايسه بعد ماراح نارتو مع جيريا ودربه ورجع من هنا يبدا الانمي من جد
يعني من وقت ظهور الاكاتسوكي واختطاف جارا
اللي ضحى ودافع غن القريه واصدقائه نارتو ومجموعة اصدقائه ومدربينه علمني ايش الشغلهه الزينه اللي سواها ساسكي النفسيه حقك
احنا نقول هو مايستاهل يصير قوي مثل نارتو ولاتقعد تنابط لنا بساسكي حقك

16 أبريل 2014 10:03 م
غير معرف

سوف اخبركم بعض الارأء: انا رأي اشبه شخصية اوبيتو بشخصية ناغاتو لماذا؟ لانها عاشا في عالم ظلام كلاهما عاشا فقد والدينهما و قريتهما سوف ادخل وسط موضوع ناغاتو بعد موته اتى اوبيتو اخذ الرينغان خاصة به . عما اوبيتو موته ختمي لا محالة شيئ مؤكد في نهاية الحرب ان يستعمل ريني تنسي نو جنسو و يموت هنا تبدا مشكلة انا خائف ان بعد موت اوبيتو يأتي زيتسو الاسود يأخد عين الرينغان ثم يهرب. حتى اخذ الرينغان مالذي سوف يستفيد منه الى مادارا مات؟ هل سوف يأخذ الرينغان ثم يهرب؟ لا تستطيع تصديق ان نهاية مانجا في 2014 لو كان يريد يعمل نهاية مانجا ناروتو لو كان ما ختمها هذا شكل لقد وصلنا الى فصل 673 لم يظهر زيتسو اللولبي الى متى سوف نتظر؟ موت مادارا ختمي الاحتمال فصل او فصلين يموت و زيتسو اللولبي و الاسود و الابيض ما هو مصيرهم هل يقوم زيتسو الاسود بأخذ عين الرينغان ثم يهرب؟ ارجو الردود

16 أبريل 2014 10:05 م
غير معرف

صادق والله حرام المقارنه اصلا
انا بس ابي اشوف نهاية انمي نارتو واخر الزعبلات وشغل السباكه من المؤلف

16 أبريل 2014 10:06 م
غير معرف

سؤل لفانز ساسكي شعندكم مكبرين روسكم ؟!
على فكرة ت شخصيتكم هذي مثيره لشفقه من بداية الانمي
والناس معارضين على انه فعلا مايستاهل القوه من حكيم المسارات السته
قمة التناقض من الكاتب نفسه وانا اكره الشخصيتين نارتو وساسكي ولكني بصف المعارضين
لان هذا المنطق والواقع

16 أبريل 2014 10:25 م
Safwans Safwans

اخذها علشان ساسكي يجي معاه
لا تنسى وش قال الهوكاجي الثاني انه ربط تقنيته مع الرابع
و اوبيتو للحين ما واضح وش يبي في تساؤلات كثيره
لذلك نصبر الين الشابتر الي جاي ونشوف في شي عنه ولا لا

16 أبريل 2014 10:49 م
Safwans Safwans

شباب كبرو عقولكم بلاشي انت غبي وانت غبي
كلا له وجهة رائي والي موعاجبه رائي الثاني يقفل النقاش معاه
ومدري عنكم الي يقول ساسكي والي يقول الاكاتسكي
ترا كلهم مهمين في تطور ناروتو والي يثبت يوم كان ناروتو يتكلم مع ابوه يوم تحرر الكيوبي مضاربة باين قال ناروتو انه يصبح اقوى للدفاع عن اصحابه
ومع ساسكي يوم كان يتدرب على الفوتون راسن شوركين
يكان يحاول يصل لمستوى ساسكي
قلت الي عندي

16 أبريل 2014 10:54 م
Safwans Safwans

زيتسو اللولبي ليس قوي مثل مادارا لذلك اتوقع سوف يلاقي موتته من التحالف وعن اوبيتو اتوقع انو يسوي الرين تنسي (شي معقول ) ولكن هل تتوقع ناروتو يساعده قبل الموت مثل غاي
واتوقع زيتسو الاسود راح يموت عادي فهو ليس قوي ولكن كلب يعرف يفكر زين
او بالاصح يعرف يلعب باعصابنا
زي ما سرق الكيوبي (مغصني الحيوان)
و زيتسو الابيض معد صرنا نسمع عنه اتوقع انقرضوا
وعن تساولك عن سرقة الرينغان حتى لو سرقها بعد موت اوبيتو و مادارا ما راح يقدر سوي بها شي
لن تعطيه قوه يستطيع ان يواجه ناروتو مثلا
ولكن تخيل يعطيها زيتسو اللولبي ممكن يقاوم شوي ولكن النهاية واحده death

16 أبريل 2014 11:01 م
غير معرف

ياخي نرفزنا بأسلوبه هو اللي بدآ في الغلط
احنا كان كلامنا في قوة ساسكي اللي خذها من الحكيم
يعني من جد مايستحقها ليش يزعلون ؟؟!!

16 أبريل 2014 11:04 م
Safwans Safwans

ممكن ما كان يحتاج انو ساسكي يتاخر علشانه
لان مادارا ممكن راح يصفق ناروتو لو كان لحاله في حين تاخر ساسكي واتوقع الهوكاجي الثالث والي معاه راح يجلدو (يصفقون)--->( يقتلون) زيتسو اللولبي
ولاتنسى الهوجاكي الثاني ممكن يتدخل و جماعة اورشيمارو وممكن الهوكاجي الاول بعد
تسال كيف تم انقاذ الاول اقلك مثل الثاني ساسكي ساعد الثاني وساي يساعد الاول
واتوقع انو الاول حس انو سيطرت مادارا خفت يوم كان يبي يموت من غاي لذلك ساي ساعده
توقع لا اكثر
وش رايك في الوضوع

16 أبريل 2014 11:06 م
Safwans Safwans

هههه
والله ياغالي هو انمي لا اكثر
يعني صح نتحمس وكل شي أما اسب شخص علشان انمي لا
وانا صراحه كنت اشوف انو ساسكي المفروض ماله دخل في الموضوع مع الحكيم ولكن طلع لازم شخصين لذلك تقبلت الامر
وهو كلها 9 شهور او اقل وتخلص المانجا و تقريبا سنتين وننسى شي اسمه ناروتو
لذلك كبر راسك وستريح
ولو كلامي مو عاجبك انت بكيفك وعلى راحتك
واسف على التدخل في ما لا يعنيني

16 أبريل 2014 11:11 م
Safwans Safwans

الي في جبين الريوكود ليس عين
ولكن علامه
اما الي في جبين امه كاجويا عين ارجو انك تتاكد من الصور

16 أبريل 2014 11:15 م
غير معرف

ما هو سبب الذي جعل كيشي عدم ظهور زيتسو اللولبي حتى الان؟

16 أبريل 2014 11:16 م
غير معرف

شكرا على الفصل صراحة كان رااااائع

16 أبريل 2014 11:18 م
غير معرف

الحمدلله راسي كبير وعادي نناقش الاحداث سووا كان انمي او دراما او مانجا
من حقنا نناقش بس مانفرض راينا على احد وماغلطنا على احد جالس يشتمنا وبيخلينا نتابع طيور الجنه : / !!

16 أبريل 2014 11:18 م
غير معرف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاثتك طيور الجنه صراحه مالومك

16 أبريل 2014 11:21 م
Safwans Safwans

ما احب اغلط على احد ولكن ممكن هو يحب طيور الجنه
لذلك جاب طاريها
وصراحه النقاش مو حرام لذلك سوي الي تبيه وانت يمديك ما ترد عليه يكون احسن لك من النقاش مع الي مايعرفو ادب النقاش
واسف على الاطاله

16 أبريل 2014 11:24 م
Safwans Safwans

وش قصدك حتى الان
هل قصدك من بداية الحرب او علشان ما جابه في الشباتر الماضيه

16 أبريل 2014 11:27 م
غير معرف

قصدي وصل فصل 673 لم يظهر زيتسو اللولبي هذا هو قصدي.

16 أبريل 2014 11:33 م
Safwans Safwans

اها اتوقع انو مافي داعي كل شوي تقطع في الاحداث مره هنا ومره هناك لذلك ممكن يجي فصل كامل عنه
ولكن لا اتوقع انو زيتسو اللولبي راح يكون ند لقوات التحالف
خلي الكاجى الخمسه يرتاحو شوي وهم راح يلعبو فيه

16 أبريل 2014 11:41 م
عــذبه

رائع جميل .. اجتماع ساسكي وناروتو بصراحة رهيب . احب علاقتهم الثنائية المتباعده لكن ...!!

محور القصة واساسها لقاء ساسكي وناروتو الاخير .. هناك معركة لابد ان تقام .. بعد مادارا اكيد سندخل في دوامه جديده ..
اتطلع لهذي المعركه اكثر من غيرها ^^

لا تنسوا النقطه هاذي ..

16 أبريل 2014 11:44 م
غير معرف

ما هو شعورك عندما ساكورا تحدثت مع اوبيتو قالت انت جرحت و قتلت العديد من اصدقائي هل اوبيتو سوف يسامحونه كل ما فعل ضد الشينوبي؟ انا رأيي اعتبر اوبيتو اكثر شخصية محزنة في الانمي!

16 أبريل 2014 11:51 م
Safwans Safwans

يب اول ناروتو وساسكي ضد اوبيتو وفازو
وبعدين مادارا جلد ناروتو لحال وجلد ساسكي لحال
الحين يجتمعو مع بعض ضده
والطرفين متساوين عين وحده رينغان في كل طرف
بس مادارا اتوقع عنده نقص دم كل شوي وهو ينجلد
ولكن بعد امتصاص الشجره اتوقع زادة قوته

16 أبريل 2014 11:51 م
غير معرف

من جد
اوبيتو شخصية محزنه ورائععه واعشقه
ابي نهاية بطوليه له تشفي غلييلي

16 أبريل 2014 11:54 م
Safwans Safwans

اتوقع انه اكثر شخصيه المفروض تتعذب لو تبي الصراحه يعني
هو الي سبب في قتل والدي ناروتو وهو سبب في اقامة الحرب وهو سبب في احياء مادارا بعد الايدو تنسي
كل كبيره وصغيره تحصل يد اوبيتو فيها
وشعوري نحوه عندما ساكورا كلمته
اني قلت يارب ماندخل في ثرثره بينهم ويجيك الماضي ويروح الحماس

16 أبريل 2014 11:55 م
Safwans Safwans

ولكن صراحه عجبني يوم تقاتل هو وكاكاشي ضد مادارا والله كان راح يلعب في مادارا لم ماكان راح يروح اللعد الثاني لعلاج ناروتو
كان راح ينجلد منهم
بس ممكن يكون في كلام ثاني لو زعل مادارا مره ممكن يسوي حركه ماقد شفنا زيها ( تصريفات المخرج ) مثل ماطلع السوسانو وهو ماعنده ولاعين يوم كان يقاتل البيجو

16 أبريل 2014 11:58 م
غير معرف

ما هي نهاية ساسكي بعد الحرب ؟ هل سيكون ضد ناروتو او حليف؟

17 أبريل 2014 12:01 ص
غير معرف

المؤلف جدا حقير
يخلي اوبيتو شرير ياعلني اجيه بالحلم ومعي زبيريه الزخه لين يموت :(
اوبيتو قوي جدا وراح تشوفون تضحيه كبيره منه في الفصول القادمه إن شاء الله
وإذا ماأنصفه الكاتب والله ازعل هه < محد لمك ترا ههههه

17 أبريل 2014 12:05 ص
غير معرف

كلامك صحيح و سليم

17 أبريل 2014 12:05 ص
Safwans Safwans

انت تتوقع ايش ؟؟
شي معروف حليف
ولكن ممكن يخلو الي يبي يصير هوكاجي مباره بينهم
لكن 100% راح يكون في صف واحد

17 أبريل 2014 12:06 ص
غير معرف

بإذن الواحد الاحد يمووووووووووووت لايصير ضد ولا حليف بالقبر ان شاء الله

17 أبريل 2014 12:08 ص
Safwans Safwans

المشكله انو الكاتب يسوي شي ويتوهق فيه سوا مادارا وقال ما اعرف كيف راح اخليه ينهزم
وعن اوبيتو صراحه احس في سماجه في الموضوع تقريبا راح تكون 350 يكون اوبيتو شرير فيها وفي حلقتين او ثلاث يصير طيب ماتجي

17 أبريل 2014 12:09 ص
غير معرف

هل تتوقع يتئاثر بحقيقة ايتاشي؟

17 أبريل 2014 12:09 ص
غير معرف

هههههههههههههه و الله صحيح.

17 أبريل 2014 12:11 ص
Safwans Safwans

هههههه
هدي اللعب شوي
ترا لو سمعت كيشي راح يخلي ساسكي هو الهوكاجي بس علشان يكايدك فنتبه لا يسمعك
ههههه
مزح مزح لا تزعل

17 أبريل 2014 12:11 ص
Safwans Safwans

مين ساسكي ؟؟

17 أبريل 2014 12:13 ص
غير معرف

و الله حيل مستمتع معكم

17 أبريل 2014 12:15 ص
غير معرف

اي

17 أبريل 2014 12:16 ص
Safwans Safwans

مشكور ياغالي
بس مشكله لو مات ساسكي راح تخرب المانجا بالقليل 3 شباتر عن الماضي ولا تنسى الدفن
لذلك خلي مادارا يتوصى عليه يحوله غبار علشان مايلحقو يتذكرونه

17 أبريل 2014 12:17 ص
عــذبه

من ناحية توهق توهق انا معك ..
لكن في الحقيقه لو نفكر ان مادارا الاسطوري تكون نهايته من معركتين او ثلاث متتاليه صعبه..
مو ازعجونا من اولة الانمي مادارا مادارا..
واوبيتو قصتة ابدا ماحبيتها لا تحالفه ولا تأثره بناروتو ولا حاجه يوم كان لابس قناع كان بالنسبة لي شخصية ..
نتفائل بساسكي وناروتو يغيروا مجرى القصة ويحصل على اول انمي بالعالم ^^

17 أبريل 2014 12:18 ص
غير معرف

هذا اللي يببط الكبد
تدري لو عاكسها الكاتب يعني لو كان كاكاشي هو اللي طاح تحت الصخر
واوبيتو خرج مع رين كان ممكن تكون معقول تسألوني ليش ؟؟
لان شخصية كاكاشي أول كانت غامضه وثقيله وممكن يتأثر بكلام مادارا
لكن اوبيتو كانت شخصيته رهيبه مثل نارتو بضبط وتحس انه قناعاته ثابته وماتتزعزع
لمن راح اوبيتو ينقذ رين كان كاكاشي بيتركها لكن اوبيتو قال جملته الشهيره بالانمي ( من يخالف القانون حثاله لكن من يتخلى عن اصدقائه اسوا من الحثاله )
وقتها تحس ان شخصيته قويه كيف هذا الشخص يتأثر بكلمتين من مادار ؟؟؟!!! لو الكاتب قالب بين دور كاكاشي بدال دور اوبيتو
كان يكووون الموقف معقوول ! مين يتفق معي ؟!

17 أبريل 2014 12:18 ص
Safwans Safwans

ما اتوقع هو يعرف حقيقة ايتاتشي
وخلاص الحين عقله خالي منها مؤقتا لنهاية الحرب
همه الحين الداهية مادارا

17 أبريل 2014 12:19 ص
عــذبه

خلاص مو هو تأثر ..!!

17 أبريل 2014 12:20 ص
Safwans Safwans

يب تاثر ولكن ماشال من راسه القضاء على القريه الين قابل الهوكاجي 1.2.3.4 ( اختصارات )
اما الحين فهو ليس فاضي للتاثير والتذكر
ممكن بعد الحرب يتذكر ويصير شي ثاني

17 أبريل 2014 12:24 ص
غير معرف

ما هي نهاية ساكورا؟ هل ستكون مع ناروتو او ساسكي؟ انارأيي مع ناروتو.

17 أبريل 2014 12:26 ص
طارق سلطان

سلام للجميع
فصل رائع وجميل
اتكلم على ساسكي لقد مرت عليه اوقات صعيبه اكثر مت اي شخص في الانمي ليش .؟
قتل ابوه وامه على يد اخوه
خرج من القرية من اجل ان يقتل اخوه ثم يقتل اخوه وبعدها يعرف الحقيقه من توبي انايتشي كان مأمور من القريه
يعني خسر كل اهله واصدقائه وبلاده

17 أبريل 2014 12:27 ص
Safwans Safwans

هنا هنا انا اتفق معك صرنا 2
وما اتفق معك صرت 1
اتفق انو لو كان كاكاشي
وما اتفق في كلامك انو اوبيتو زي ناروتو المفروض يا ينقلب انت تتذكر يوم مات نيجي ناروتو وش سوى لو ماكانت في هيناتا او اعضاء التحالف كان انقلب هي مابالك اوبيتو كان مع زيستو يوم ماتت رين ماتستبعد يعبي في راسه الين اعماه
هل تتفق معي
هههههه ان شاء الله يب

17 أبريل 2014 12:29 ص
Safwans Safwans

وعليكم السلام
اتوقع ناروتو اكثر حزننا
ماعنده لا اب ولا ام الين صار عمره تقريبا 17 وعرف القصه انو الكيوبي هو قتلهم والكيوبي بداخله
وبعدين مات معلمه جرايا وبعدين امممممم
وبعدين حاول يساعد صديقه ساسكي من الضياع
ويحاول حماية القريه معا
وبعدين تبين ان اوبيتو هو العقل المدبر للهجوم على القريه وبعدين راى امه وابيه ولكن في عقله
وبعدين يتم احياء ابيه وابوه تتقطع يدينه وهو بس يقول ( ابي ) وساسكي يرد عليه اخرس
صراحه كلها حزينه
وكل واحد يرى رايه صح

17 أبريل 2014 12:36 ص
غير معرف

مافهمت عليك ..
بس انا قصدي انو اوبيتو زي نارتو بضبط وهذا الشي احس معروف لدى المشاهد
حتى كاكاشي لمن كان يشوف نارتو يتذكر اوبيتو لان شخصياتهم تتشابهه
انا اقولك ومغزى مقصدي انه ماينفع اوبيتو يكون شرير لو كان كاكاشي كان نتقبل هالشي
:)

الهنوف

17 أبريل 2014 12:38 ص
غير معرف

كلامك صحيح بس عندي اهم شيئ من في داخله زيتسو اللولبي؟

17 أبريل 2014 12:39 ص
غير معرف

فال الله ولا فالك
نهايتها بخلاطة طماط يارب

17 أبريل 2014 12:43 ص
غير معرف

ماذا تتوقع يا safwans عن نهاية ساكورا هل ستكون مع ناروتو او ساسكي

17 أبريل 2014 12:44 ص
Safwans Safwans

مع ساسكي
لان هيناتا مع ناروتو
هذا الي اتوقعه

17 أبريل 2014 2:19 ص
Safwans Safwans

انا اقول انه لو ناروتو كان في مكان اوبيتو كان راح يقلب عليهم
ولكن معك حق انو لو كان كاكاشي يكون احسن
وفكاكاشي احسه صارم يوم كان صغير
اما اوبيتو كان زاحف طيب ويتلطم من غاي
بس لو كان كاكاشي مكان اوبيتو راح يكون ضعيف مقارنة باوبيتو لعدم وجود شرينقان

17 أبريل 2014 2:23 ص
غير معرف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الزبدة safwans عجبني اخر سطر يوم كتبت ( وبعدين يتم احياء ابيه وابوه تتقطع يدينه وهو بس يقول ( ابي ) وساسكي يرد عليه اخرس )

17 أبريل 2014 3:02 ص
احمد الانصاري

نفس شعورك يا صديقي انا ابي ساكرا ذي التفهى تموت بااي طريقه ياخي ما منها اي فايده ترجى قطعو ذا الوجه

17 أبريل 2014 4:38 ص
احمد الانصاري

بل لدبه الرينغان راجع الفصل وانتبه لعين ساسكي عشان تعرف انها عنده بس الصدق الكاتب اخيرا انصف ناروتو قسم قوته لا مثيل لها فصل جمييييييييل ولا يوصف

17 أبريل 2014 4:41 ص
SAMI AL AISE

لا كلهم يموتون ويبقى ناروتو










17 أبريل 2014 8:06 ص
سابو

ساسوكي على العين اليسرى رينجان ظلت العين اليمنى الشارينقان
من هو الأقوى بين ناروتو وساسكي شوفنا قوت ناروتو ولكن في الاسبوع القادم سنارا قوت ساسكي يمكن تتعدى ناروتو

17 أبريل 2014 10:44 ص
سابو

جاي تفوق علي كاكشي فقد النظر بي الشارينقان
يمكن ابيتو راح يعتيه الرينجان
كاكشي يجب عليه ان يساوي جاي لأنهم متنافسين
كيشيموتو لازم يساويهم في القوه ولي كاكشي مهزوم

17 أبريل 2014 11:07 ص
غير معرف

لا اعتقد سوف تكون مع ساسكي راجع نهاية فصل 662 سوف ترى كارين مع ساسكي و ساكورا مع ناروتو هذا هي نهاية بذاتها.

17 أبريل 2014 11:33 ص
غير معرف

لا يمكن ان تتعدى قوه ناروتو وبعدين مش ممكن نحكم بفصل او بفصلين لذا دعنا نصبر الي حين مايقضو على مادارا وقتها احكم من الاقوى فيهم ولا تنسى انا ساسكي كان اضعف من ناروتو وقت ماقاتل مع ناروتو اوبيتو الجينشيوريكي لذا مااعتقده ان ساسكي متعادل بالقوه مع ناروتو او ان قوته اضعف من ناروتو بقدر ضئيل اما ان تتعدى قوته قوه ناروتو فهذا مستبعد لاتنسى دور ناروتو الفعال بالحرب وهذا كان اكبر دليل على ان ناروتو يمتلك القدر الاكبر من القوه والتي جعلته يقوم بكل هذا لتحالف قوات الشينوبي ولا تنسى ان ناروتو اذا تحتم عليه حمايه اصدقائه فقوته دائما ماتكون الاكبر وقبل كل شي هو شخصيه المسلسل الاولى اما ساسكي ياتي بعده دوما

17 أبريل 2014 12:22 م
غير معرف

لا يمكن ان تتعدى قوه ناروتو وبعدين مش ممكن نحكم بفصل او بفصلين لذا دعنا نصبر الي حين مايقضو على مادارا وقتها احكم من الاقوى فيهم ولا تنسى انا ساسكي كان اضعف من ناروتو وقت ماقاتل مع ناروتو اوبيتو الجينشيوريكي لذا مااعتقده ان ساسكي متعادل بالقوه مع ناروتو او ان قوته اضعف من ناروتو بقدر ضئيل اما ان تتعدى قوته قوه ناروتو فهذا مستبعد لاتنسى دور ناروتو الفعال بالحرب وهذا كان اكبر دليل على ان ناروتو يمتلك القدر الاكبر من القوه والتي جعلته يقوم بكل هذا لتحالف قوات الشينوبي ولا تنسى ان ناروتو اذا تحتم عليه حمايه اصدقائه فقوته دائما ماتكون الاكبر وقبل كل شي هو شخصيه المسلسل الاولى اما ساسكي ياتي بعده دوما

17 أبريل 2014 12:37 م
غير معرف

الشيء المتوقع مني ان اوبيتو هيطلب من ساكرا انها تاخد الشارينقان خاصته وتعطيها لكاكاشي لان كاكاشي بدأ قوة نظر الشارينقان تضعف عنده
وسوف يقوم اوبيتو باستخدام الرين تنسي لاعادة كل الموتى من بداية الحرب حتىى نهايتها وهيستخدم كل الشاكرا المتبقة لديه في هذا الجتسو لان ده الشيء الواحد اللي يكفر بيه عن افعاله ثم يتوفى بعد استخدام تلك التقنية
واما عن القوة سوف تكون قوة ناروتو هيا الاقوى وسوف ساسكى تضعف شاكراه بعدما يضعف مادرا ويقوم ناروتو بتحمل كل المسؤلية لان لديه جميع وحوش البيجو ويقدر يستخدمها وقتما شاء وهيكون ساسكى ليس إلا سبب في اضعاف قوة مادرا
يعني في نهاية الحرب هيكون ناروتو لديه الكلمة العليا في القضاء على مادرا

17 أبريل 2014 12:43 م
غير معرف

كلامك صحيح و سليم 100%

17 أبريل 2014 1:30 م
غير معرف

انا اتوقع ان عين اوبيتو رح ترجع لمادارا مادري كيف بس هذا الي رح يصير وهذا الي لازم اصلا يصير ^^

17 أبريل 2014 1:39 م
غير معرف

يا عمي قال ون بيس افضل قال ون بيس واصل الشابيتر 744 اعتقد* وولحين ماوصلو لنص الطريق لخطتهم يعني لسه يبيله 1054 شابيتر و 15 سنة قادمة ليخلص .. ون بيس حلو بس الكاتب بصراحه مطولها كثير شكله يبي يكتب لين يشيخ و يموت ااما ناروتو خلاص وصل للذروة و هذي المعركة الاخيره ورح يخلص

17 أبريل 2014 1:51 م
غير معرف

صباح خير يا safwans شخبارك شاء الله بخير

17 أبريل 2014 2:36 م
غير معرف

سوف اخبرك عن اسمي يا safwans اسمي علي لطيف شنو اسمك؟

17 أبريل 2014 2:41 م
Safwans Safwans

والله اليوم تعبان راسي وبطني والليل امس مانمته الا ساعه وللحين في شوي تعب
ونعم فيك يا علي
انا صفوان محمد

17 أبريل 2014 2:51 م
Safwans Safwans

يا راجل وهيناتا الي كانت تحب ناروتو من الحلقه الاولى الين الحين وفي الاخير راح يسحب عليها لا اعتقد الا اذا ناروتو حاط عينه على الثنتين فهذا له كلام ثاني

17 أبريل 2014 2:57 م
غير معرف

و الله كتير اسف لقد ازعاجتك في وقت متاخر انا اسف جدا.

17 أبريل 2014 2:58 م
Safwans Safwans

للاسف للحين ماشفنا قوة ناروتو علشان تقول شفناها الي سواه كان تحميه لا اكثر
وماكان في نمط السينجتسو

17 أبريل 2014 3:00 م
غير معرف

المفروض داخل نلروتو جزء من طاقة وحوش البيجو يعني لو استخدمها تخلص وتختفي
زي ابوه وامه اختموا جزء من تشاكراهم وبعد فترة اختفت
ما تتجدد الشاكرا حقت الوحوش المفروض تخلص وتختفي بس الكيوبي لانه موجود نصه والنص هذا يجدد التشاكرا اما باقي الوحوش المفروض تختفي بعد فترة

17 أبريل 2014 3:04 م
Safwans Safwans

هههه
ياغالي شفت الفصل اكثر من 10 مرات
وشفت الرينغان ولكن الي عنده رينغان لا يدل على انه يستخدم العناصر الخمسه
مثلا باين ماكان يشتخدم العناصر الخمس
مادارا مايستخدم العناصر الخمس
ممكن تقول لي من فين جبت المعلومه الي عنده رينغان يستخدم العناصر الخمس

17 أبريل 2014 3:09 م
سابو

هل لاحظت أن ناروتو هو الوحيد الذي لا يصبح سيئا في وضع الناسك ستة مسارات

17 أبريل 2014 3:11 م
Safwans Safwans

مو شرط
ولكن مقارنة باوبيتو ومادارا هم كانو سيئين من البدايه
اما شوف ولد الحكيم اشورا ماكان سيء

17 أبريل 2014 3:13 م
Safwans Safwans

لا ولو ياغالي ماحصل الا خير

17 أبريل 2014 3:14 م
Safwans Safwans

مدري ولكن في احتمال هو اعطوه جزء منهم
يوم تلاصقو بالايدي ولكن الحركة كانت بس نقل شاكرا
لذلك المخرج خبص شوي مايدري وش يسوي
خلها مانستفيد منها او بالاصح مشيها له

17 أبريل 2014 3:17 م
غير معرف

من وين انت يا صفوان محمد.

17 أبريل 2014 3:20 م
غير معرف

شنو رأيك في حلقة 359 من ناروتو شبيودن؟

17 أبريل 2014 6:50 م
غير معرف

يا ssafwans

17 أبريل 2014 6:51 م
غير معرف

safwans

17 أبريل 2014 6:52 م
Andrey Arshavin

روووووووووووووعه المانجا ما اقدر اصف شعوري لما قريتها ابدًا وصار مثل ما توقعت تمامًا ناروتو عنده قوة جميع الجينشوريكي و ساسكي ايقظ الرينيغان ، انا متشوووووق وبقوه للفصل القادم اتوقع ماراح يكون فيه كلام كثير و محاضرات مثل الفصول اللي قبل !!
و اتوقع ان اللي داخل الشجرة المقدسة اللي قالت ل مادارا : امتصني ! هي ام الريكودو و راح تكون مع مادارا ضد ناروتو و ساسكي يعني مادارا ماراح يكون وحيد !
اما بالنسبة للشخص المقنع اللي داخل زيتسو اللولبي ف هو ياماتو وراح يظهر قريبًا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

17 أبريل 2014 6:54 م
غير معرف

شنو رأيك في حلقة 359 من ناروتو شبيودن يا صفوان؟

17 أبريل 2014 6:54 م
احمد الانصاري

تذكر ناغتو يوم كان يدربه جيرايا تابع هالحلقه في هالحلقه بالاخص ذكر جيرايا مقدرة ناغتو على اتقان جميع العناصر الخمسه الارض الريح الماء الضؤ النار صحيح انه ما كان يستخدمها بل كان يستخدم اساليب حكيم المسارات السته ونفس الشيء ينطبق على مادرا وحاليا بسبب الرينغان اكيد ساسكي راح يستخدمها

17 أبريل 2014 6:59 م
سابو
أزال المؤلف هذا التعليق.
سابو

انا عتقيد الي داخل زيتسو اللولبي لهو علاق بككزو الي قاتل نارتو كان يستعمل عناسر الخمس

17 أبريل 2014 8:18 م
Safwans Safwans

من الطائف
وعن الحلقة للاسف ماتفرجتها لسوء حالتي الصحيه
ممكن اليوم في الليل اتفرجها
واسف علشان ما رديت والله كنت نايم

17 أبريل 2014 8:30 م
غير معرف

انا من عراق عمري 18. شنو تعاني من مرض خطير؟

17 أبريل 2014 9:26 م
غير معرف

اكلنا تبين يوم صار توبي هو اوبيتو
عاد بتجييينا جللطه اذا صار اللولبي ياماتو
مابقى الا ذي عاد تكمل حوومت الكبببد

17 أبريل 2014 10:19 م
غير معرف

طيب يا صديقي ياماتو لا يستطيع استخدام العناصر الخمسة؟

17 أبريل 2014 10:32 م
Safwans Safwans

ههههه
لا
لا خطير ولا شي بس مصخن شو وزكمه عادي انفلونزا
بس الحين احسن شوي
وانا عمري 22

17 أبريل 2014 10:51 م
غير معرف

اوووووه انت اكبر مني 4 سنين ما توقعت خخخخخخخخخخخخخ.

18 أبريل 2014 12:19 ص
غير معرف

انت اكبر مني 4 سنين ما توقعت خخخخخخخخخخخخ

18 أبريل 2014 12:25 ص
Safwans Safwans

هههههه
ليش كنت تحسبني شايب ولا ولد صغير
هههههه

18 أبريل 2014 12:52 ص
غير معرف

فكرت عمرك 16- 17 ما توقعت عمرك 22 هههههههههههه

18 أبريل 2014 1:02 ص
غير معرف

كل يوم راسينقان جديدة وعلى كيفه يخليها قوية او ضعيفة -_-
تذكرون الراسينقان الكبيرة اللي ضرب فيها اوبيتو لما كان كاكاشي يبي يجرب اذا بتصيبه ولا لا , كبرها كبر راس قاي وشققت ملابس اوبيتو بس -_-
والراسينقان حقت كونوهامارو ابادت نص الغابة -_-

18 أبريل 2014 2:30 ص
غير معرف

يالرجال قل ايه بس
صدقني ذا المؤلف شايفنا قواطي

انا الان اكتشقت ان انمي نارتو انمي نفسيه وقصصه وخرافات الكاتب بدات تنكشف
انا استغرب من اعجابي للانمي زمان اكتشفت اني كنت صغير وتمشي علي ترهات الكاتب
ولكني يوم كبرت وبدأت اتسائل وأستوعب القصه أتضحت اني مضيع عمري على انمي تافه جدا مع احترامي للفانز حقه

واكتشفت ان ون بيس انمي يستاهل المتابعه والمانجا تشهد عليهم
تقولون لي ليش !


ياخي انمي ون بيس كوميدي فلاوي ضحك سعة صدر تشووويق
انمي نارتو حزن نفسيه احداث قص ولصق انت بس تابع ومشها للكاتب تحدث اشياء خارج المعقول
وووسلامتكم .....

18 أبريل 2014 3:44 ص
غير معرف

يشباب بعد ازنكو هو راح فين الهوجاكي الاول و اورتشمارو والشله بتاعتو و الهوجاكين الخمسه الي كانو هيموتو وسعدهم اروتشمارو راحو فين هما مستنين اخر الحرب ولا مستنين زينا اه الي هيحصل كل الحيونات ديه فين زيتسو الولبي ده بضان يعني متعلملي مهاره الهجواجي الاول بس بئختصار هتئليه يماموتو معرفو يعني علي ماذن ان الكرتون باض ازاي ناروتو بيتحكم في كوره السوده الي لازم رينجان علشان يتحكم فيه احنا كدا بنستهبل ساسكي ده عبيط اخوته وممعهوش غير عين وحده بس هههههههههههههه ولا اكنو موجود ده شمام السؤال المهمه هل ناروتو سيمتلك الرينجان ام لا بليز الاجابه

18 أبريل 2014 12:34 م
غير معرف

انا خائف يا صفوان ان بعد موت مادارا سوف تجرى معركة بين ناروتو و ساسكي و انا اخشى يموتان في نهاية و انا اخشى حدوث هذا! رايك في كلام.

18 أبريل 2014 1:11 م
Safwans Safwans

اولا عن كلامك وين الهوكاجي الأول وفين الكاجى الخمسه عن زيتسو اللولبي انا اشوف احسن انه مايجيب عليهم قريب علشان ما يشتت الحماس
الي حاصل مع ناروتو ومادارا
وعن سوالك هل ناروتو سيمتلك الرينغان اصبر علي اروح اسال كيشي وارجع
ههههه
امزح
مافي دليل انه راح يحصل على الرينغان
وانا من وجهة رائي انه لن يحصل عليها
الا اذا ساسكي اعطاه من شاكراه

18 أبريل 2014 1:14 م
Safwans Safwans

لا اتوقع حدوث الشي ذا

18 أبريل 2014 1:37 م
غير معرف

انا اتوقع انه الشجره بنفسها كاجويا لانه مادرا قال ( فهمت الشجره بنفسها هي ...) وكمان لما امتص الشجره جاوبو عيون كاجويا وقالت ( لقد اتى الوقت لكي نصبح شخص واحد )

18 أبريل 2014 1:37 م
Safwans Safwans

هههههه
لا انا عمري 22 وانا في الكلية
خلصت مدرسه من زمان ههههه

18 أبريل 2014 1:38 م
Safwans Safwans

احتمال ممكن
اوافقك الرائي
ولكن قلنا الكلام ذا من قبل
في بداية النقاش

18 أبريل 2014 1:40 م
غير معرف

الم تتوقع من امر سخيف ان ناروتو يصير هوكاجي هو في عمر 16 سنة و هذا يزيد احتمالية وجود ناروتو اكيبودن لان ناروتو يصير عمره 18 سنة و هو متقارب من هوكاجي و هذا يزيد احتمالية وجوده. رايك في كلام.

18 أبريل 2014 1:49 م
Safwans Safwans

مهما كان فلا تتوقع وجود جزء جديد من ناروتو
شووف جارا صار ميزكاجي
وهو في عمر ناروتو تقريبا

18 أبريل 2014 2:03 م
غير معرف

عندي ملحوظة: لا تستطيع القول ان ناروتو اكيبودن موجود و لكن من سخيف ان يصر هوكاجي في عمر 16 سنة و ثانيا قوانين كونوها تخنلف عن قوانين قرية رمل عندما ترى ميناتو صار هوكاجي اعتقد عمره بين 19 الى 22 هذا اعتقد رايك في كلام.

18 أبريل 2014 2:14 م
Safwans Safwans

ممكن صح القواعد تختلف ولكن ما احد قال انو ناروتو سوف يصير هوكاجي في عمر 16 نو 17 ممكن بعد الحرب
يلجا كيشي لتسريع الاحداث ويخلي سناين مرة بعد الحرب وتموت الهوكاجي الخامسه
ويصير ناروتو بعدها
او تموت هي في الحرب وياخذها كاكاشي يصير هوكاجي
او على طول ياخذها ناروتو وماراح يفرق عامل السن في المساله بما انو ناروتو راح يكون الاقوى والاجدر بالمنصب ذا

18 أبريل 2014 2:24 م
غير معرف

لا يستطيع القول ان ناروتو اكيبودن يظهر نعم او لا وفي النهاية يبقى موضوع بيد كيشي و هو الذي يقرر يظهر ناروتو اكيبودن ام لا. رايك في كلام.

18 أبريل 2014 2:28 م
غير معرف

ت

18 أبريل 2014 2:39 م
Safwans Safwans

يب ممكن يستخف ويحط جزء جديد ولكن ليش يحط جزء وناروتو وساسكي راح يكونو الاقوى يعني لو كان في عصابة مثل الاكاتسكي راح ينهزمو كلهم مع بعض من ناروتو لحاله
الا اذا يبي يجيب قبيلة جديدة ويكون ماسسها اخو حكيم الطرق السته علشان ماعرفنا كيف مات اخووه

18 أبريل 2014 4:05 م
Safwans Safwans
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف

احتمال يستخف و يحط جزء جديد مثل عدم موت زيتسو اللولبي و الابيض و الاسود و يضع جزء جديد و ثانيا انمي ناروتو عندها معجبين مستحيلة يختمها بهذا سهولة . رايك في كلام.

18 أبريل 2014 5:38 م
غير معرف

اذا كنتم تقولون ان كاجويا داخل الشجرة اذا فأين هو الجيوبي حقيقي لكن مادارا لديه نصف الجيوبي أخر لكن أين هو حقيقي

18 أبريل 2014 7:05 م
غير معرف

عندي ملحوظة: الاحتمال ان زيتسو اللولبي سيكون قائد منظمة الاكاتسكي في ناروتو اكيبودن لان هناك صورة في عضو جديد في منظمة الاكاتسكي اسمه رونجي هذا الاحتمال. رايك في كلام.

18 أبريل 2014 7:06 م
غير معرف

اتوقع النصف الثاني من الجيوبي مع ابيتو (شيء شبه مستحيل)

و اتوقع ابيتو بيعطي الشارينقان ل كاكاشي و بيستعمل الرينغان في احياء الموتى(و العياذ بالله)

و ف النهاية ناروتو بيتضارب مع ساسكي و اتمنى هالشيء ما يصير ...

و شكرا ع الجابتر الخرافي

18 أبريل 2014 8:25 م
غير معرف

اوبيتو ليس لدي الجيوبي ولا يملك أي شئ لكن لدي الرينغان فقط

18 أبريل 2014 9:41 م
غير معرف

أزال المؤلف هذا التعليق.

18 أبريل 2014 10:02 م
غير معرف

أزال المؤلف هذا التعليق.
أزال المؤلف هذا التعليق.

أزال المؤلف هذا التعليق.

أزال المؤلف هذا التعليق.

أزال المؤلف هذا التعليق.

أزال المؤلف هذا التعليق.

أزال المؤلف هذا التعليق.



18 أبريل 2014 10:04 م
Safwans Safwans

الجيوبي بداخل مادارا
لسع ما طلعه علشان تبداء التسكيومي النهائيه
مثل مافعل اوبيتو
ولكن في صله مشتركه بين الشجره وجنشوركي الجيوبي
انه في حالة إستخراج الوحوش الي بداخله تتوقف الشجره

18 أبريل 2014 10:42 م
Safwans Safwans

لا اعتقد انه في عضو بهذا الاسم
وكل الصور والمقولات مجرد شائعات
والمانجا سوف تنتهي في 2014

18 أبريل 2014 10:44 م
غير معرف

هل تعرف يا صفوان لماذا الح في موضوع هل هناك ناروتو اكيبودن او زيتسو اللولبي لان اخشى عدم حدوث زيتسو اللولبي في نهاية مانجا ! رايك في كلام.

18 أبريل 2014 11:32 م
غير معرف

هل تعرف يا صفوان لماذا الح في الموضوع هل هناك ناروتو اكيبودن او زيتسو اللولبي لان اخشى عدم ظهور زيتسو اللولبي في نهاية مانجا ! رايك في كلام.

18 أبريل 2014 11:45 م
Safwans Safwans

والله ياعلي انت وقلقة قليلة من الناس مكبرين موضوع زيتسو اللولبي
لو تروح المنتديات الانجليزية ماتحصل احد يتكلم عن زيتسو علشان امره منتهي
لو كان زيتسو اللولبي قوي للدرجه الي انت كل شوي تتكلم عنه ماكان فريق اروتيشمارو هزمه على السريع

19 أبريل 2014 12:05 ص
غير معرف

لا مستحيل لا أريد منه أوبيتو أن يمووووت :(

19 أبريل 2014 2:18 ص
غير معرف

كافي ماتنهون الحلقه ترى صارت ممله جدا جدا ومليت

19 أبريل 2014 2:30 ص
سابو

ودعونا لا ننسى أن كابوتو لديه السم لقمع خلايا هاشيرما ربما يمكن
أن تكون مفيدة ضد ياماتو لولبية

19 أبريل 2014 9:15 ص
غير معرف

و الله يا صفوان لدي شعور عدم موت زيتسو اللولبي في نهاية مانجا. رايك في كلام.

19 أبريل 2014 11:40 ص
غير معرف

على العموم يا صفوان ما وسعنا سوى الانتظار حتى نعرف مصير زيتسو اللولبي رايك في كلام.

19 أبريل 2014 12:04 م
غير معرف

الي كان بيكلم علي الهوجاجين وباقي الناس هو فين بي الهتشابي هو مات ولا اه الي حصلو

19 أبريل 2014 2:45 م
Safwans Safwans

لا اتوقع انه مات لان الهاتشيبي قسم احد ذيوله وحط فيها بي
هذا رائي في الموضوع
لذلك لا اعتقد انه مات واشوف انها ميزه للهاتشبي

19 أبريل 2014 7:00 م
غير معرف

رايت صورة من ناروتو اكيبودن زواج ناروتو من ساكورا سؤال هنا هل زواج ناروتو من ساكورا اشاعة؟ رايك في كلام.

19 أبريل 2014 10:11 م
Safwans Safwans

ههههه
والله اكثر من 10 مرات اقلكم مافي شي اسمه ناروتو اكيبودن
لذلك الصوره هم مسوينها لا اكثر ---> اشاعه
وعن الزواج في احتمال تتزوج ساسكي او ناروتو
او مايجيبون شي اسمه زواج ( يكون احسن )

20 أبريل 2014 3:14 م
غير معرف

عزيزي سايو عندي سؤال حول مانجا دراغون بول af انا ذهبت الى موقع عرب مانجا واصله عدد فصول 18 و رايت تاريخ فصل 18: 11/29/2012 مرت سنتين لم ينزل فصل 19 هل يعني ان توقفت مانجا دراغون بول af او تم حذفها من قبل مخرج اكير؟ ارجو رد يا سايو.

21 أبريل 2014 2:33 م
Safwans Safwans

سلام عليكم
شباب الفصل نزل 674 بس بالياباني خام
في موقع
Mangabee
وصحة الفصل ذا 90 %

21 أبريل 2014 3:13 م
Safwans Safwans

ولكن ليس كامل تقريبا 12 صفحه فقط

21 أبريل 2014 3:17 م
غير معرف

اني شفته يا صفوان

21 أبريل 2014 3:39 م
غير معرف

شفته يا صفوان في ناروتو الريكودو فيس بوك.

21 أبريل 2014 3:45 م
غير معرف

سؤال يا صفوان فصل 674 نزل شكل رسمي لا تسريب؟ لا فصل غير كامل؟

21 أبريل 2014 8:32 م
Safwans Safwans

ليس تسريب
هذا الاسبوع الثالث على التوالي ينزلون جزء من الشباتر القادم
ولكن الاسبوع ذا مدري ليش نزلو نص الشابتر
قبل اسبوعين نزلو صفحه وحده
والاسبوع الي بعده نزلو 3 تقريبا
هذا الاسبوع نزلو 12 تقريبا
لذلك ليس تسريب
لو تسريب ينزلو الفصل كامل
وانت شوف وش حاطين اسم الفصل
Raw
اي خام

22 أبريل 2014 3:09 م
غير معرف

لقد راينا يا صفوان ان في نهاية فصل بعد تلقى مادارا ضربة من ساسكي بالشيدوري و ضربة من ناروتو ولكن بالثانية مادارا قد اختفى؟! اين سوف ياخذه كيشي؟ انا اخشى ان يذهب الى مكان اوبيتو و ساكورا لان في بداية فصل قال ان يريد ياخذ عين اوبيتو اليسرى و مشكلة ان ساكورا ليس ندا لمادارا هل تتوقع سوف تقتل؟ رايك في كلام.

22 أبريل 2014 4:01 م
غير معرف

انكم اغبياء هل تعتقدون ان بطلة المسلسل تموت اعني ساكوووورااا انا احبها كثيرا ام هيناتا سوف تموت بالتاكيد انا اكرهها حقا هي و ساسوكي و اعتقد ان الثنائيات هي ناروساكو و ساسوكار و اتهى الموضوع

16 يوليو 2014 10:39 ص

إرسال تعليق